أكد مغادرة المنهالي لألمانيا.. حماد: لجنة دوري المحترفين مطالبة بإعادة قاطرة الدوري إلى المسار الصحيح

الأخبار

قال سعادة محمد عبيد “حماد”، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق الأول والرديف، إن الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق، دوغلاس داينفريس غير مقلقة، وهي عبارة عن تمزق خفيف في العضلة وقد يلحق اللاعب بمواجهة العين والشارقة المقررة في السابع عشر من شهر ديسمبر الجاري على استاد هزاع بن زايد.

وأكمل: أما إصابة سعيد المنهالي فربما تحتاج إلى وقت ونحن في انتظار التقارير الطبية التي خضع لها اللاعب يوم أمس، ومن المقرر أن يغادر خلال الساعات المقبلة إلى ألمانيا لعرضه على استشاري جراحة الركبة في ميونخ، والذي بدوره سيحدد موعد عودته إلى الميادين.

وتعليقاً على إيقاف إسماعيل أحمد، قال: “الأمر لا يحتاج أي تعليق، ولجنة دوري المحترفين التي تبنت تقريراً خاصاً بإيقاف اسبريلا في الجولة الماضية مطالبة حالياً القيام بدور شامل لإعادة قاطرة مسابقة دوري الخليج العربي إلى الطريق الصحيح بعد أن أصبح التحكيم هو الحلقة الأضعف في المسابقة الأقوى، كما نطالبها برفع تقرير مماثل حول إلغاء البطاقتين الحمراء والصفراء اللتين حصل عليهما إسماعيل أحمد ومحمد عبدالرحمن على التوالي، في مباراة الوحدة والعين لأنهما لا يستحقانها أسوة بما يعمل به الدوريات الأوروبية”.

وزاد: الأمر يستدعي وقفة جريئة من الجميع حتى لا نفاجأ يوماً بقرارات خاصة تطال لاعبينا بالإيقاف أو الحرمان من التدريبات حتى نهاية الموسم، قياساً بالأحداث المؤسفة التي ظلت تشهدها أقوى مسابقة على المستوى المحلي أخيراً”.

وحول وضع محمد فايز ومحمد أحمد، قال: “يتابع اللاعبان برامجهما التأهيلية خارج الدولة وذلك تمهيداً لعودتهما إلى جانب زملائهم اللاعبين بالفريق”.