أنهى الدور الأول بدون خسارة وجمع 25 نقطة.. العين يتخطى الظفرة بثنائية عجب ودياكيه

الأخبار

حقق فريق العين فوزاً ثميناً على حساب مستضيفه فريق الظفرة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد حمدان بن زايد ضمن الجولة الأخيرة للدور الأول لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأنهى “الزعيم” الدور الأول برصيد “25 نقطة” بدون خسارة بعدما فاز في “7 مباريات” وتعادل في “4 مناسبات”.

وسيطر العين على مجريات المباراة وكان الطرف الأفضل في معظم فترات اللقاء واستغل الفرص التي حصل عليها على أفضل ما يكون وترجمها لأهداف ليحقق المهم في اللقاء على الرغم من الصعوبات التي واجهته من طرف أصحاب الأرض.

ووضع محمد عبدالرحمن “الزعيم” في المقدمة بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة الـ”50″ من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء استقرت على يسار الحارس زايد الحمادي الذي فشل في التعامل معها.

ولم ينتظر “الزعيم” كثيراً لتعزيز تقدمه بالنتيجة بعد أن أضاف البديل إبراهيما دياكي الهدف الثاني في الدقيقة “59” بعد جملة تكتيكية رائعة وثنائية مع السويدي ماركوس بيرج.

وانتفض أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وسجلوا هدف تقليص الفارق في الدقيقة “82” بواسطة البديل سعيد الكثيري.

وأفلح لاعبو فريق العين في التماسك في مواجهة سيل من الهجمات المتواصلة والخطرة من طرف أصحاب الأرض ليقودوا المباراة لبر الأمان ويحافظوا على تقدمهم إلى أن أطلق حكم المباراة صافرة نهايتها بفوز العين على الظفرة 2-1.

العين 2
الأهداف: محمد عبدالرحمن “50” وإبراهيما دياكي “59”.

التشكيلة: خالد عيسى، خالد عبدالرحمن، إسماعيل أحمد، سعيد جمعة، محمد أحمد، أحمد برمان، ريان يسلم، محمد عبدالرحمن، عمر عبدالرحمن، داينفريس دوغلاس وماركوس بيرغ.

التبديلات: دخول ابراهيما دياكي وخروج خالد عبدالرحمن “46”- دخول محمد فايز وخروج عمر عبدالرحمن “73”- دخول راشد مهير وخروج ماركوس بيرج “90”.

الإنذارات: محمد عبدالرحمن “29”- أحمد برمان عبدالرحمن “67”.

الطرد: لا يوجد.

الظفرة 1
الأهداف : سعيد الكثيري “82”.

التشكيلة: زايد الحمادي، عبدالرحمن يوسف، خالد بطي، عصام العودة، حمد المرزوقي، إبراهيم سعيد، عادل هرماش، عبدالله عبد القادر، خالد الدرمكي، حمد الحمادي، مهند كرار.

التبديلات: دخول أحمد علي وخروج خالد بطي “62” ودخول عبدالله عبدالهادي وخروج خالد علي “68” ودخول سعيد الكثيري وخروج عبدالله عبدالقادر “76”.

الإنذارات: خالد علي “62” وإبراهيم سعيد “65” وعبدالله عبدالقادر “69” وعادل هرماش “72”.
الطرد: لا توجد.

الحكام
أدار المباراة، عبدالله العاجي، “حكم الساحة” بمعاونة علي الشحي، “الحكم المساعد الأول” وطلال راشد النعيمي، “الحكم المساعد الثاني” ومحمد علي الشيبيبي، “الحكم الرابع” ومحمد الجنيبي، “مقيماً للحكام” وراقبها صلاح المرزوقي.