إدارة الإستاد تنظم جولة تعريفية لأفضل ملعب في العالم الجماهير العيناوية تشارك في برزة “عصف ذهني” استثنائية بإستاد هزاع بن زايد

الأخبار, المحليات

حظيت مبادرة مكتب شؤون جماهير نادي العين، التي جاءت تحت عنوان “البرزة العيناوية”، بتفاعل لافت من الجماهير الوفية. وكانت “البرزة” عبارة عن جلسة عصف ذهني انعقدت مساء اليوم في قاعة كرة القدم بإستاد هزاع بن زايد وامتدت نحو الساعتين ونصف الساعة بحضور أحمد الكعبي، مدير مكتب شؤون جماهير نادي العين وفيصل علي مسؤول المكتب الإعلامي. وتم خلالها مناقشة جملة من القضايا المهمة والمرتبطة بالمدرج العيناوي كما تم خلالها تبادل الآراء والوقوف على المطالب والمقترحات بهدف التطوير.
وشدد الحضور خلال الاجتماع على أهمية دور الجماهير في تعزيز طموحات اللاعبين عبر المساندة القوية والحضور الحاشد، كما أكد الجميع على ضرورة الالتزام بالتوجيهات الإرشادية الخاصة بإجراءات الأمن والسلامة.
وناقش الاجتماع أهمية تطوير الأساليب التشجيعية وتفعيل دور الجمهور وتعزيز التواصل مع النادي، كما أكد الجميع على ضرورة مساندة الألعاب الجماعية والفردية بمختلف المراحل.
وبدوره شدد الكعبي على أهمية التفاعل في المدرج والحضور المبكر للمقاعد من على المدرجات لتأكيد التميز ومواصلة للتطور الذي بدا عنواناً لأفضل جمهور في دولتنا الحبيبة.
وبعد انتهاء “البرزة العيناوية” حرصت إدارة إستاد هزاع بن زايد على تنظيم جولة تعريفية حول أفضل ملعب كرة قدم بالعالم وذلك للجماهير التي سجلت حضورها مساء اليوم، الأمر الذي حظي بتقدير وإشادة الجميع خصوصاً وأن الكثير منهم لم تتسن له فرصة مشاهدة منشآت إستاد هزاع بن زايد من قبل إلا عبر الصور ولقطات الفيديو.