إسماعيل أحمد: أشكر زملائي اللاعبين والمدرب زوران

الأخبار

قال “الدولي” إسماعيل أحمد، مدافع فريق نادي العين ومنتخبنا الوطني لكرة القدم، الذي وقع عليه اختيار الاتحاد الآسيوي “نجماً لمباراة الأهلي السعودي والعين” إن الخروج بنقطة من أمام الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وبين جماهيره ليست سيئة، بيد أننا دخلنا المواجهة للعودة بالنقاط الثلاث والمؤكد ان المواجهة كانت ليست سهلة بالنسبة للفريقين.

وأكمل: خلال شوط اللعب الأول لم نظهر بالمستوى المطلوب، حيث كشفت المباراة في بدايتها عدة أخطاء بالنسبة لنا، بيد ان مردودنا تحسن في الشوط الثاني بفضل توجيهات المدرب والرغبة القوية للاعبين في تقديم المستوى المشرف الذي يليق بسمعة كرة القدم الإماراتية.

وزاد: كدنا أن نحسم المواجهة لصالحنا بنتيجة 3/2 مع نهاية شوط اللعب الأول ولكن لم يحالفنا التوفيق في ترجمة الفرصة إلى هدف، ولا يفوتني هنا أن أشكر زملائي بالفريق ولا أنسى الجماهير التي حضرت المواجهة من على مدرجات استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وتعليقاً على سؤال حول حصوله على لقب رجل المباراة، قال: “بداية أود أن أشكر زملائي اللاعبين بالفريق والمدرب زوران ماميتش على مساعدتي في الحصول على لقب رجل المباراة والمؤكد أن لاعب كرة القدم مطالب بمضاعفة الجهود والعمل على تطوير مستواه ففي كل لحظة يتعلم اللاعب درساً جديداً وأحمد الله كثيراً وأتمنى أن يكون القادم أفضل والأهم هو تحقيق النتائج القوية للفريق”.

وزاد: الحقيقة لقب رجل المباراة يمنح اللاعب الحافز لتقديم الأفضل دائماً وهناك بعض الأخطاء التي يجب أن نعمل سوياً على تصويبها خلال المرحلة المقبلة. وتعلمنا في العين أن جميع مبارياتنا “مصيرية” وهدفنا دائماً الفوز.