إسماعيل أحمد: الأجواء حماسية والمعنوية مرتفعة قبل العالمية

الأخبار

أكد لاعب فريق العين، الدولي إسماعيل أحمد أن استعدادات “الزعيم” لانطلاقة مشوارهم في كأس العالم للأندية لكرة القدم مرت بصورة جيدة وأن الأجواء حماسية داخل غرفة تبديل الملابس وأن كل زملائه اللاعبين على قلب رجل وأحد وهدفهم الظهور بصورة مشرفة تليق بسمعة كرة القدم الإماراتية وترضي تطلعات جماهيرهم.

وقال في المؤتمر الصحافي اليوم “ندرك أن الكل ينتظر هذا الحدث الكبير في دولة الإمارات، الجميع في نادي العين فخور بالمشاركة ولكن لا نريد أن تكون مجرد تواجد فقط وإنما أن نظهر بصورة مشرفة ونكون على قدر الثقة وفي الموعد من أجل تحقيق التطلعات”.

وأضاف: “الاستعدادات دائما متواصلة في نادي العين وأي بطولة يشارك فيها النادي يكون لديه هدف معين فيها، بالنسبة لنا نريد أن نصل لأبعد نقطة ممكنة، نحن جاهزون لهذ التحدي، نتطلع لأن نحظى بمساندة غفيرة من جماهيرنا في اللقاء”.

وأضاف: “صحيح أننا خسرنا أمام فريق الوصل في كأس رئيس الدولة بعد مباراة ماراثونية ولكن هذا لن يؤثر علينا في مباراة الغد لأننا نلعب في بطولة مختلفة وعلينا أن نضع كل تركيزنا على المواجهة بعد أن استفدنا من درس الخسارة أمام الوصل”.

ومضى: “كل اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة عاتقهم في مباراة الغد، كما ذكرت فإن الفريق على قلب رجل واحد من أجل تحقيق أفضل النتائج، سنلتزم بتوجيهات مدربنا زوران ماميتش ونحن سعداء لأنه لا يضع علينا الكثير من الضغوط قبل المشاركة”.

واختتم: “بكل تأكيد نحتاج لدعم جماهيرنا في لقاء الغد، الكل يعرف أن جماهير العين لا تحتاج لدعوة وهي سباقة دائماً لمساندة اللاعبين في أي بطولة كما عودتنا ونحن في المقابل سنعمل على اسعادهم بتحقيق النتيجة التي تقودنا للدور القادم”.