اتحاد الكرة يشيد بجهود نادي العين في الحرص على تهيئة أسباب النجاح لمنتخبنا الوطني

الأخبار

التقط لاعبو منتخبنا الوطني صورة تذكارية في مقر إقامتهم الجديد، بفندق “الوفت” العين فئة “الخمس نجوم” والذي يتميز بموقع استراتيجي في إطلالة رائعة على ساحة البلازا المحيطة باستاد هزاع.. والذي دشن افتتاحه باستضافة نجوم المنتخب، خلال فترة المعسكر “الداخلي” التي تسبق مواجهة اليابان المهمة والمقررة مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.. وكان ذلك بحضور إبراهيم النمر، الأمين العام بالوكالة وناصر بن ثعلوب الدرعي، مدير مكتب رئيس اتحاد الكرة، وعدد من أعضاء الجهازين الفني والإداري بالمنتخب.

وأعرب إبراهيم النمر، عن بالغ تقديره إلى شركة نادي العين للاستثمار، برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، على الجهود المخلصة التي أسهمت في تهيئة أسباب الراحة للاعبي منتخبنا الوطني ومنظمي المباراة ووفد الاتحاد الآسيوي، والذين بدورهم أعربوا عن شكرهم وذلك من خلال خبرة الشركة العالية وحرصها على اعتماد التعامل بأعلى معايير العمل  الإحترافي في تنظيم مثل أبرز الفعاليات والمباريات “الدولية” المهمة.

كما أعرب عن شكره لسعادة حمد بن نخيرات العامري، العضو المنتدب، وذلك لحرصه على التواصل الدائم مع المعنيين في المنتخب بهدف توفير كافة المتطلبات التي من شأنها إنجاح تنظيم أبرز الأحداث العالمية، مؤكداً أنه ليس بغريب على إدارة نادي العين اعتماد آلية عمل تتسق مع أعلى مؤشرات النجاح.

وامتدح النمر مبادرة إدارة شركة “الأولى”، المشرفة على مشروع استاد هزاع بن زايد، والمتمثلة في دعم منتخبنا الوطني، خلال مرحلة الإعداد لمواجهة اليابان من استضافة بعثة منتخبنا الوطني في فندق ألوفت أحد أفخم الفنادق بمدينة العين، ليدشن منتخبنا الوطني بذلك إفتتاح الفندق كما حرصت إدارة ألوفت بدورها على توفير الإمكانياتها المطلوبة لخدمة أعضاء وفد المنتخب.

من جانبه قال، أندريس بلم، مدير عام فندق ألوفت: “تشرفنا باستضافة منتخب الإمارات الوطني في إفتتاح الفندق والذي تقرر أن يخصص فقط خلال المرحلة الحالية لأعضاء المنتخب، ونتمنى أن يتابع الظهور المشرف في التصفايات المؤهلة لكـأس العالم روسيا 2018 ويحقق طموحات الجميع”.