ارتقوا بهمتهم وعزيمتهم في إستاد هزاع بن زايد.. أصحاب الهمم يكسبون تجربة تنظيم مباريات “الزعيم”

الأخبار

وُصفت مشاركة أصحاب الهمم في تنظيم مباريات نادي العين الأخيرة على إستاد هزاع بن زايد، بالناجحة والمهمة، عندما تولى عدد منهم مهمة تنظيم دخول الجماهير ومراجعة التذاكر وأكد المراقبون أن التجربة كانت استثنائية وحظيت بتفاعل لافت وتجاوب رائع من جميع المتعاملين والجماهير ما أدى إلى انسيابية غير عادية في الدخول عبر بوابات أحد أفضل ملاعب كرة القدم بالعالم، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى المطالبة بوجودهم دائماً في إدارة شؤون العمليات التنظيمية.

وشارك في التجربة سبعة أشخاص من أصحاب الهمم، هم “ذيبان المهيري، محمد الحامد، عبدالله الزرعوني، حسين المازم، علي الساعدي، محمد الحبسي وعبدالله سيف العرياني”.

يذكر أن المبادرة جاءت بمشاركة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وحرص سلطان راشد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المدير الرياضي وعبدالله الكمالي، رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بمؤسسة زايد العليا على متابعة عملية التنظيم، كما حرص اللاعبان خالد عيسى ومهند سالم العنزي على تسجيل حضورهما أيضاً وأبديا سعادتهما بنجاح التجربة.

وبدوره قال المشجع “العيناوي” راشد المزروعي، اعتقد أن المبادرة كانت موفقة وقوبلت بتفاعل الجماهير الذين أظهروا التزاماً منقع النظير، لا لشيء سوى أن أصحاب الهمم اعتمدوا سياسة اللباقة في التعامل كما أنهم كانوا منحوا الجماهير المعلومات المطلوبة بأسلوب وشخصياً أطالب بوجودهم في جميع المباريات.

وأعرب خالد البلوشي، عن بالغ تقديره لصاحب فكرة منح أصحاب الهمم مسؤولية التنظيم في دخول الملعب، مؤكداً أن نادي العين اعتاد على الريادة وتلك المبادرة تحسب لكل منتسب لهذا الكيان الشامخ.