استاد هزاع بن زايد يشهد احتفالية استثنائية بيوم العلم

الأخبار, المحليات

شهد استاد هزاع بن زايد، في تمام الحادية عشرة من صباح اليوم، احتفالية استثنائية بمناسبة “يوم العلم”، وشارك في الفعالية نحو العشرة آلاف شخصاً من النساء والرجال والأطفال، وسجل العنصر النسائي حضوراً لافتاً لأول مرة في أحد أفضل ملاعب كرة القدم على مستوى العالم، حيث تواجدت أكثر من أربعة آلاف وخمسمائة امرأة على المدرجات للمشاركة في تلك الفعالية الوطنية المهمة.

وشارك نادي العين الرياضي الثقافي في يوم العلم عدة هيئات ومؤسسات حكومية جاء في مقدمتها الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، والمدرسة الثانوية العسكرية وشركة تدوير إلى جانب شركات النادي الثلاث.

واستهلت الفعالية بالعد التنازلي على شاشة استاد هزاع بن زايد، الذي سبق موعد رفع العلم في تمام الحادية عشرة صباحاً وتقدم الشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان، من المدرسة العسكرية لرفع علم الدولة، وبعدها تم عزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وردد الحضور النشيد في مشهد وطني رائع.

وتخللت الفعالية فقرة خاصة بفرقة العيالة قبل أن يتم تكريم الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف لموظفيها المتميزين، واختتمت الاحتفالية بالتقاط الجهات المشاركة في الفعالية صوراً تذكارية بتلك المناسبة الوطنية المهمة والتي احتضنها استاد هزاع بن زايد.

وشهد الاحتفالية الدكتور محمد مطر سالم الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، كما حضرها صالح سعيد الشعيلي، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية المشرف على قطاع كرة اليد، وخويطر سعيد الظاهري، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية المشرف على قطاع الألعاب الفردية، وراشد عبدالله، المدير التنفيذي لنادي العين للاستثمار وهايدن سفاي، المدير التنفيذي لنادي العين للألعاب الرياضية وحسام صالح، المدير التنفيذي لشركة نادي العين لكرة القدم.