استعداداً للموسم القادم.. الصهباني يغادر الدولة لتفقد معسكر “بطل الثنائية” في أوروبا

الأخبار

غادر مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير فريق العين، فجر اليوم، إلى أوروبا للقيام بجولة تفقدية لمقر إقامة المعسكر الصيفي الخاص بمرحلة إعداد بطل “الثنائية التاريخية” للموسم الكروي المقبل ورافقه في الرحلة أحد أعضاء الجهاز الفني المعاون للكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين.

ومن المقرر أن تتضمن الجولة زيارات لعدد من الفنادق المرشحة لسكن بعثة الفريق والوقوف على مدى جاهزية الصالات الخاصة بتدريبات اللياقة وتقوية العضلات وحوض السباحة والجاكوزي فضلاً عن ملاعب التدريبات والمباريات الودية التي ستتخلل فترة المعسكر وذلك قبل رفع التقرير النهائي للجنة الفنية للاحتراف.

وأكد الصهباني، أن التحديات الكبيرة التي يواجهها بطل الثنائية في الموسم الكروي الجديد على الصعد كافة عالمياً، قارياً، إقليمياً ومحلياً، تفرض على الجميع مضاعفة الجهود وتهيئة أسباب النجاح للفريق بداية من مرحلة الإعداد والتي سيتم الإعلان عن كافة تفاصيلها مع نهاية الموسم الحالي.

وأكمل: ندرك جيداً في العين أن موسمنا لم ينته والكل مطالب بالتركيز على مواجهتي الفريق الآسيويتين في ذهاب وإياب ثمن نهائي دوري الأبطال، وثقتي بلا حدود في مقدرة الفريق على إكمال الموسم بعلامة ناجح كاملة على الصعيدين المحلي والقاري مع كل الأمنيات بالتوفيق للفريق والتأهل إلى ربع النهائي الآسيوي.

وزاد: جمهور العين أكد مقدرته على صناعة الفرق بالمساندة القوية للفريق في كل الميادين انطلاقاً من الدور المهم الذي ظل يضطلع به في دعم طموحات “الزعيم” على مر تاريخه الذهبي العريض، واتساقاً مع استراتيجية العين الكيان الشامخ والتي تستند إلى مفاهيم تكامل الأدوار في أسرة واحدة مؤلفة من إدارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير وكل منتسب لهذا النادي الكبير سعياً لتحقيق الطموحات المرجوة والظهور المشرف باسم دولتنا الحبيبة في جميع البطولات.