استغرب إلغاء هدف جمال معروف.. خوان كارلوس: العين في أمس الحاجة لمساندة جماهيره الوفية

الأخبار

أعرب الإسباني، خوان كارلوس غاريدو، المدير الفني للعين، عن استغرابه من إلغاء حكم الساحة لهدف صحيح سجله فريقه في الشوط الأول عن طريق المهاجم جمال معروف، مؤكداً: “في مواجهة شباب الأهلي استقبلنا هدفاً غير صحيح والسؤال هنا لماذا لم تتدخل تقنية الفيديو “VAR” وقتها؟ الأمر الذي يحتاج إلى إعادة نظر بالتأكيد”.

وقال غاريدو في المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة إن فريقه حقق فوزاً مستحقاً، حصد من خلاله ثلاث نقاط مهمة، موضحاً: “قدم العين أداءً جيداً وكان قادراً على تسجيل ثلاثة أهداف في شوط اللعب الأول، وشخصياً سعيد جداً بمردود بندر الأحبابي وجمال معروف، بالإضافة إلى استعادة كايو لوكاس وروبن ربيرو مستواهما خصوصاً بعد عودة الأول من الإصابة، كما أظهر تسوكاسا شيوتاني مقدرات عالية في مركزه المعروف بوسط الميدان والذي لم يلعب فيه منذ فترة طويلة مع الفريق، وفي اعتقادي أن خط الظهر قدم أداءً جيداً على مدار الشوطين وكذلك ظهر ريان يسلم وماركوس بيرغ بمستوى جيد قياساً بالجهود التي بذلاها خلال انضمامهما لمعسكري منتخبيهما”.

ودعا المدرب، جماهير العين للوقوف إلى جانب الفريق وذلك لأهمية دعم طموحات اللاعبين خلال الاستحقاقات القادمة، من أجل الاستمرارية في تحقيق النتائج القوية والفريق في أمس الحاجة لوقفة جماهيره في المرحلة المقبلة.

وتعليقاً على سؤال حول الشعور بعدم جدية لاعبي فريقه وذلك بعد تسجيل هدفين في مرمى الفريق المنافس، قال: “في اعتقادي أن الفريق عمل على تهيئة الفرص وهذا أمر مهم جداً في إظهار الجدية والرغبة الحقيقية في تحقيق الفوز، أما الخطوة الثانية وهي الأهم والأصعب في عالم كرة القدم وتكمن في ترجمة تلك الفرص إلى أهداف ولم يحالف الفريق عامل التوفيق في عدة محاولات هجومية”.

وأكمل: يتوجب علينا التعامل بعقلية احترافية وعدم التفكير في العمليات الحسابية ومستقبل مبارياتنا، بقدر التركيز في كل مباراة على حده، لذلك نحن مطالبون بالتركيز في المباراة القادمة الأمر الذي يحسن من نتائجنا وفي اعتقادي أن النقاط الثلاث هي الأهم في كل مباراة يخوضها الفريق.