الأخوين فايز يتطلعان للقب دوري أبطال آسيا

الأخبار

موقع الاتحاد الآسيوي: يطمح الأخوين محمد وفوزي عايش في الحصول على احتفال عائلي مميز من خلال الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2016، عندما يتقابل فريقهما العين مع تشونبوك هيونداي موتورز يوم السبت على ستاد هزاع بن زايد في العين، بمباراة إياب الدور النهائي.

وشارك قلبي الدفاع في صفوف العين خلال مباراة الذهاب التي خسرها الفريق أمام تشونبوك 1-2 يوم السبت الماضي في جيونجو.

ويأتي اللاعبين من عائلة تعشق كرة القدم، حيث كان والدهما فايز سبيت لاعباً سابقاً في فريق العين.

وقال الأخ الأكبر فوزي قلب الدفاع والذي شهد كلاعب ناشئ عام 2003 تتويج العين باللقب القاري: بعون الله سنتمكن من رفع كأس البطولة يوم السبت، وسيكون هذا اليوم سعيداً لنا جميعاً، ولجماهير العين ولكل شعب دولة الإمارات، والأهم من أجل أمي التي تصلي دوماً من أجل نجاحنا.

في المقابل قال محمد الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر: نحن نفتخر بوالدنا وإنجازاته مع العين، ونحن نسير على خطاه، عندما تشاهد أن والدك يمتلك إنجازات فإنك تحصل على الإلهام كي تسير على خطاه وتحقق نجاحات خاصة بك.

وأعرب فوزي ومحمد عن ثقتهما في أن العين سيكون الفريق الذي سيتوج بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه، لينهي 13 عاماً من الصبر بعد اللقب الأول عام 2003.

وأوضح محمد: تشونبوك فريق قوي، خاصة وأنه تأهل للمباراة النهائية، لديهم لاعبين جيدين وقدرات عالية، ولكن لا يوجد لاعب لا يمكن إيقافه في فريقهم.

وأضاف: بالتأكيد كانت لديهم أفضلية في مباراة الذهاب، حيث كانوا يلعبون على أرضهم، أما يوم السبت فإننا سنكون في أفضل حالاتنا.

من جهته قال فوزي: مع كل الاحترام لتشونبوك الذي يعتبر فريق جيد، فإنهم كانوا أقل من مستوى توقعاتي في مباراة الذهاب، كنا نعتقد أنهم سيكونوا أقوى، ولكنهم كانوا عاديين، لديهم بعض اللاعبين المميزين ومن ضمنهم البرازيلي ليونادرو في الجهة اليسرى، ولكن على أرضنا ستكون الأفضلية لنا.

وتابع: الفوز بدوري أبطال آسيا يعني أن اسمك سيكتب في سجلات التاريخ كواحد من اللاعبين الذي توجوا بلقب البطولة، وسيكتب بأحرف من ذهب، وهذا الأمر سيتحقق بعون الله يوم السبت.