البنفسجي في مواجهة الأبيض.. تعديل موعد مباراة العين ووفاق سطيف

الأخبار

انعقد ظهر يوم أمس بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب مكسمير بنادي دينامو زغرب، الاجتماع الفني الخاص بمباراة الذهاب وترأسه السعودي يحيى القرني، مراقب المباراة بحضور محمد الكزاز، مقيم الحكام وماتيوس ماركوفيتش، المنسق العام وممثلي الفريقين، إذ ضم وفد العين، زوران ماميتش، المدير الفني للفريق وعصام عبدالله، إداري الفريق وخالد مصطفى المنسق الإعلامي في حين تألف وفد وفاق سطيف علي ملاك، ممثل الاتحاد الجزائري لكرة القدم وحضر معه عباسن الكمال، مدير الإداري للفريق وحشايشي كمال، رئيس الوفد وحبشاش عدلان، المسؤول اللوجيستي. وعدد من الجهات المعنية بالتنظيم والتابعين لنادي دينامو زغرب الكرواتي.

واعتمد مراقب المباراة مقترح النادي المضيف بتقديم المباراة نصف ساعة لتقام في السادسة بدلاً عن السادية والنصف بتوقيت زغرب أي الثامنة بتوقيت أبوظبي وهنأ يحيى القرني الجميع بسلامة الوصول، معرباً في الوقت نفسه عن بالغ شكره وتقديره للجهود المخلصة التي بذلها العين في استضافة مباراتي الذهاب والإياب بالعاصمة زغرب، وحرصه العمل على تهيئة أسباب الراحة لوفدي نادي وفاق سطيف والاتحاد العربي لكرة القدم.

واستعرض القرني خلال الاجتماع كافة التفاصيل المرتبطة بالمباراة، والعمليات التشغيلية والجوانب التنظيمية والتسويقية والإعلامية قبل أن يسلم القوائم المعتمدة لمسؤولي الفريقين ويتفقد بطاقات اللاعبين.
وكشف عصام عبدالله، عن زي قميص العين في مواجهة الليلة، إذ تقرر أن يرتدي “الزعيم” الزي البنفسجي المحدد باللون الذهبي، بينما كشف وفد فريق وفاق سطيف عن سيظهر بالقميص الأبيض.

المواجهة حصرية على أبوظبي الرياضية
بعد حصول قنوات أبوظبي الرياضية على الحقوق الحصرية لنقل مباريات مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال، حرصت مؤسسة أبوظبي للإعلام على وضع كافة الترتيبات اللازمة لنقل مباراتي الذهاب والإياب، وبدأ وفد القناة بقيادة المذيع المتألق منصور البلوشي في التغطية والخاصة باستعدادات فريقي العين ووفاق سطيف من زغرب العاصمة الكرواتية قبل.