الزعيم العالمي يصل جمهورية مصر العربية.. الصهباني: العين ذاهب إلى القاهرة للعودة بثالث الألقاب في 2018

الأخبار

وصل فجر اليوم، “الزعيم العالمي” إلى جمهورية مصر العربية، وكان في استقبال البعثة لحظة وصولها مطار القاهرة “الدولي”، سعادة عبدالله الحمادي، القائم بأعمال سفارة الدولة بجمهورية مصر العربية وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة، إلى جانب مسؤولي الشركة المنظمة للمباراة “برزنتيشن” ووسائل الإعلام الإماراتية والمصرية.

وأكد مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير فريق العين، أن معنويات “الزعيم” عالية للتتويج بثالث الألقاب في عام 2018، بعد الثنائية التاريخية التي حصدها أبطال العين في الموسم الماضي، فضلاً عن افتتاح الموسم الكروي الجديد بأول الألقاب المحلية وثقنا في نجوم الفريق كبيرة.

وقال الصهباني، لا توجد مباراة سهلة في عالم كرة القدم وندرك أن المنافس “الوحداوي” ، لديه طموحاته في تحدي المنافسة على لقب السوبر بيد أن الحالة المعنوية العالية للاعبي “الزعيم العالمي” وبطل الثنائية التاريخية تعزز من حظوظ الفريق في العودة من مصر باللقب.

وحول الغيابات المتوقعة في مواجهة السوبر، قال: “الحمد لله الصفوف مكتملة بيد أن الفريق سيفتقد إلى جهود “الدولي” إسماعيل أحمد بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الحمراء في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، ولكن كما ذكرت لكم بأن ثقتنا في لاعبي العين بلا حدود والجميع ذاهبون إلى القاهرة من أجل العودة بكأس السوبر”.

وأكمل: العين دائماً يتطلع إلى إسعاد جماهيره الوفية في جميع المباريات وأتمنى أن يوفق الفريق في العودة بلقب كأس السوبر من القاهرة.