الزعيم يتحدى ذوب آهن في مواجهة تحديد المصير

الأخبار

يدخل العين في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت “طهران” الثامنة مساء، “بتوقيت أبوظبي”، تحدياً مصيرياً في مشواره القاري، وذلك عندما يحل ضيفاً على فريق  نادي ذوب آهن أصفهان، على ملعب فولاد شهر، ضمن الجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017.

ويتطلع “الزعيم” إلى الظهور القوي، الذي يمكنه من العودة بالنتيجة الإيجابية من أصفهان لتعزيز حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة والتي يتربع على صدارتها الأهلي السعودي برصيد 8 نقاط، يليه ذوب آهن أصفهان “7” والعين “6” وأخيراً بونيودكور الأوزبكي بدون رصيد من النقاط.

المواجهة الرابعة
تحمل مواجهة الغد بين ذوب آهن الإيراني والعين في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم الرقم “4”، حيث انتهى أول لقاء جمع الفريقين في النسخة الماضية من المسابقة والذي شهده استاد هزاع بن زايد ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل للعين البرازيلي داينفريس دوغلاس ولذوب آهن محمد رضا عباسي، وفي مباراة الإياب تمكن العين من الفوز بثنائية الكوري الجنوبي لي ميونغ والكولومبي دانيلو اسبريلا.

وفي الموسم الحالي تمكن ذوب آهن من إعادة سيناريو نتيجة التعادل في الذهاب ولكن هذه المرة ضمن مرحلة المجموعات حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على استاد هزاع بن زايد، سجل للعين إسماعيل أحمد وللفريق الإيراني جيري بينغستون.