الزعيم يرتدي البنفسج في الجوهرة

الأخبار

انعقد صباح اليوم الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والعين والذي ترأسه مراقب المباراة شان كا شونغ إلى جانب ممثلي الفريقين ومسؤولي المباراة والمنظمين المحليين وترأس وفد العين في الاجتماع مطر الصهباني، مدير الفريق وعصام عبدالله، إداري الفريق في حين ترأس وفد فريق نادي الأهلي السعودي وجدي الطويل، مدير الفريق ومحمد الزير، إداري الفريق ومحمد بارباع، العلاقات العامة.

وتم خلال الاجتماع استعراض كافة التفاصيل المتعلقة بالعمليات التشغيلية الخاصة بالمباراة كما كشف الفريقان عن الزي الذي من المقرر أن يظهرا به في مواجهة الغد، حيث أكد مطر الصهباني أن القميص البنفسجي الكامل هو الذي سيخوض به “الزعيم” التحدي أمام صاحب الأرض والجمهور، في حين تقرر أن يرتدي حارس مرمى فريق العين القميص الصفر” الكامل أما قميص الإحماء فتقرر أن يكون الأحمر.

وفي الجانب الأخر سيرتدي الأهلي القميص الأخضر، أما حارس مرمى الفريق فسيرتدي القمص الأزرق في حين تم اختيار اللون الوردي لقميص الإحماء.

وتم تحديد البوابة رقم “2” لجماهير فريق نادي العين، وسعر التذكرة الخاصة بحضور المباراة هو 30 ريال سعودي، في حين تقرر بيع تذاكر الـ”VIP” ب300 ريال والـ”VVIP” بـ500 ريال.