الزعيم يرتدي القميص الأبيض في مواجهة ذوب آهن الأخضر

الأخبار

كشف عصام عبدالله، إداري فريق العين، عن “الزي” الأبيض الكامل المحدد باللون البنفسجي والذي من المقرر أن يظهر به “الزعيم” في مواجهة الغد، أمام ذوب آهن، وذلك على هامش الاجتماع الفني، الخاص بالمواجهة والذي انعقد صباح اليوم بفندق أوسمان برئاسة مراقب المباراة إسلاموف دافلات ماند، وبحضور مسؤولي المباراة وممثلي الناديين.

كما كشف عصام عبدالله عن القميص الأصفر الكامل لحارس المرمى والأحمر للإحماء، في حين كشف مدير فريق ذوب آهن عن القميص الأخضر الكامل، أما حارس مرمى الفريق فتقرر أن يرتدي القميص الأزرق الفاتح، وتم اختيار  الأصفر الفاتح قميصاً للأحماء.

وكان مراقب المباراة قد أشار إلى اعتماد اللون الأبيض للعين بدلاً عن “البنفسجي”، بعد تدخل مراقب الحكام، الهندي سرينيفاسان سوريش بحجة تقارب اللونين الأخضر الغامق والبنفسجي. كما تم خلال الاجتماع الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة بالإضافة إلى اعتماد القائمة الأولية للفريقين.

وتوقع مسؤولو فريق ذوب آهن حضور سبعة آلاف مشجع لمساندة الفريق من على مدرجات ملعب فولاد شهر الذي يتسع لـ12 ألف مشجع، في حين أكد عصام عبدالله حضور عدد غير محدد من أفراد السلك الدبلوماسي من سفارات الدول العربية لمؤازرة الفريق في مباراة الغد.