الزعيم يكتفي بالتعادل مع الأهلي السعودي في الجوهرة

الأخبار

فرض فريق العين لكرة القدم التعادل 2-2 على مستضيفه فريق الأهلي السعودي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم “الأثنين” على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول بواسطة مدافعه عقيل بلغيث في الدقيقة 26 لكن الرد جاء سريعاً من العين بواسطة ناصر الشمراني 28 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

ومع انطلاقة الشوط الثاني نجح الأهلي في التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 50 بواسطة محترفه اليوناني فيتفا مستغلاً خطأ دفاعي غير أن العين ادرك التعادل بالنيران الصديقة حينما حول عقيل بلغيث الكرة بالخطأ في مرمى حارس فريقه ياسر المسيليم الدقيقة 53.

وبالنتيجة وضع العين النقطة الخامسة في رصيده محتفظاً بالمركز الثاني  فيما أضاف الأهلي النقطة السابعة مواصلاً صدارته للمجموعة.

وتتجدد المواجهة بين الفريقين يوم الحادي عشر من شهر أبريل المقبل على استاد ستاد هزاع بن زايد في العين.

العين 2
الأهداف : ناصر الشمراني “28” عقيل بلغيث 53 “بالخطأ في مرماه”.

التشكيلة : خالد عيسى، داود علي، إسماعيل أحمد، راشد مهير، محمد سالم، لي ميونغ، محمد عبد الرحمن، عمر عبد الرحمن، كايو لوكاس، دانيلوا اسبريلا وناصر الشمراني.

التبديلات: دخول أحمد برمان في مكان دانيلو اسبريلا “55” ويوسف أحمد في مكان ناصر الشمراني “66” وإبراهيما دياكيه في مكان كايو لوكاس “79”.

الإنذارات :  داود علي “9” وإسماعيل أحمد “71”.

الأهلي السعودي 2
الأهلي السعودي: عقيل بلغيث “26” وفيتفا “50”.

التشكيلة : الحارس ياسر المسيلم، سعيد المولد، عقيل بغليث، محمد الفاتل، محمد عبد الشافي، تيسير الجاسم، سعد عبد الأمير، سلمان المؤشر، عبد الفتاح عسيري، فيتفا وعمر السومة.

التبديلات: دخول حسين المقهوي في مكان فيتفا “77” ومهند عسيري في مكان سلمان المؤشر “87”.

الإنذارات:  عقيل بلغيث “69”.

الحكام
أدار المباراة طاقم طاقم تحكيم أردني بقيادة أدهم محمد مخادمة، “حكم الساحة”، عاونه على الخطوط، أحمد مؤنس نادي، “الحكم المساعد الأول” وعيسى محمود أحمد، “الحكم المساعد الثاني، ومحمد موسى خلف، حكماً رابعاً، وراقبها شان كا شونغ، من هونغ كونغ في حين راقب الحكام كلوباكوف فيكتور من قيرغيزستان .