“الزعيم” يكتفي بثلاثية في شباك حتا

الأخبار

حقق فريق العين فوزاً مهماً على حساب مستضيفه حتا بنتيجة 3/صفر وذلك في المباراة التي جرت مساء اليوم على ملعب حمدان بن راشد آل مكتوم، ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وتقدم العين في الشوط الأول بهدفين دون رد حملا توقيع المهاجم السويدي ماركوس بيرغ “16-24″، قبل أن يختتم البرازيلي دوغلاس داينفريس أهداف “الزعيم” في الدقيقة “59”.

وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى أربع ويصعد إلى المركز الثاني “مؤقتاً”، في حين يبقى رصيد حتا خالياً من النقاط بالمركز الأخير على لائحة الترتيب.

بداية ضاغطة
استهل العين المواجهة ضاغطاً على مرمى صاحب الأرض، وكاد المهاجم السويدي ماركوس بيرغ أن يفتتح التسجيل لفريقه بعد مرور خمس دقائق فقط من ركلة بداية المباراة وذلك عندما تسنت له فرصة التسجيل من على بعد سنتمترات أمام المرمى بيد أنه أرسل تسديدة قوية علت العارضة بسنتمترات قليلة.

واستمرت محاولات مهاجم العين لهز شباك حتا، وذلك بعد أن تطاول عالياً لعرضية مرسلة من وسط الميدان بقدم محمد أحمد، ليقابلها بيرغ بتسديدة رأسية خادعة تمكن حارس مرمى حتا من تحويل الكرة بصعوبة إلى ركنية “8”.

وشهدت الدقيقة العاشرة أول محاولة هجومية لصاحب الأر ض على مرمى فريق نادي العين، عن طريق صامويل روزا الذي تمكن من الوصول إلى منطقة عمليات “الزعيم” بمجهود فردي، بيد أنه أرسل تسديدة مرت جوار القائم ركلة مرمى.

وتمكن ماركوس بيرغ من افتتاح التسجيل للعين، بعد أن تلقى تمريرة رأسية رائعة من داخل المنطقة أرسلها له البرازيلي داينفريس دوغلاس، الذي ارتقى عالياً لعكسية شيوتاني من الجانب الأيسر ولم يتردد بيرغ في تحويل الكرة بمشط القدم إلى شباك حتا معلناً عن أول أهداف “الزعيم” في المواجهة بعد مرور “16” دقيقة من البداية.

وأضاف بيرغ هدفه الشخصي وهدف فريقه الثاني، عندما تلقى كرة عرضية بلمسة ساحرة من لاعب متوسط الميدان عامر عبدالرحمن، ليحول بيرغ الكرة للخلف عبر تسديدة راسية “خادعة” مرت من فوق الحارس قبل أن تعانق شباك حتا معلنة عن هدف تعزيز التقدم للزعيم في المواجهة “24”.

وانتهى شوط اللعب الأول بتقدم “الزعيم” على حتا بهدفين دون رد وفي الشوط الثاني أظهر العين رغبة كبيرة في تعزيز تقدمه في المباراة وانتظر حتى الدقيقة “59” ليضيف الهدف الثالث عن طريق المهاجم البرازيلي دوغلاس داينفريس الذي تمكن من اختراق دفاعات حتا عبر التمريرات المتبادلة بينه وبيرغ، قبل أن يطلق تسديدة قوية سكنت شباك حتا.

وكاد العين أن يضيف هدفاً رابعاً عن طريق السويدي ماركوس بيرغ غير أن الكرة اصطدمت بالعارضة قبل أن تصل لريان يسلم المتمركز بصورة جيدة داخل المنطقة ولكن الأخيرة تعرض للعرقلة من الحارس إلا أن حكم الساحة سلطان عبدالرزاق وجه باستمرارية اللعب “71”.

لتنتهي المباراة بفوز العين على حتا بثلاثة أهداف دون رد.

العين 3
الأهداف: ماركوس بيرغ “هدفين 16-24” دوغلاس داينفريس “59”.

 التشكيلة: خالد عيسى، خالد عبدالرحمن، مهند سالم العنزي، محمد أحمد، تسوكاسا شيوتاني، عامر عبدالرحمن، أحمد برمان، كايو لوكاس، ريان يسلم، داينفريس دوغلاس وماركوس بيرغ.

التبديلات: دخول إسماعيل أحمد وخروج محمد أحمد “64”- دخول محسن عبدالله وخروج خالد عبدالرحمن “70”- دخول يوسف أحمد وخروج داينفريس دوغلاس “81”.

الإنذارات: محمد أحمد “53”.

الطرد: لا يوجد

حتا 0
الأهداف: لا يوجد
التشكيلة: إبراهيم عيسى، محمود قاسم، حمدان قاسم، أدريان روبوتان، عبدالله الملا، عبدالله النوبي، صامويل روزا، عبدالله علي، ماهر جاسم، محمد مال الله ومحمد جمال.

التبديلات: دخول لاحج صالح وخروج محمد جمال “58”.

الإنذارات: حمدان قاسم “45”- عبدالله الملا “85”.

الطرد: لا يوجد

الحكام
أدار المباراة سلطان عبدالرزاق، “حكم الساحة” بمعاونة أحمد الراشدي، “الحكم المساعد الأول” وطلال النعيمي، “الحكم المساعد الثاني” وعلي حسن كريم، “حكماً رابعاً” وحسن عيسى، “مقيماً للحكام” وراقبها أحمد جميع.

 870 مشجعاً
سجل 870 مشجعاً حضورهم على مدرجات استاد حمدان بن راشد آل مكتوم بنادي حتا لمتابعة مباراة حتا والعين.