“الزعيم” يكتفي بخماسية في شباك “فارس الغربية”

الأخبار

اكتفى فريق العين بالفوز على ضيفه الظفرة بنتيجة 5/2، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة 22 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.
وكان العين قد أنهى شوط اللعب الأول متقدماً بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأحرز خماسية “الزعيم” ناصر الشمراني “هدفين 12-31” وهدف لكل من أحمد برمان “25” وإبراهيم دياكيه “58” ويوسف أحمد موسى “73”، بينما سجل هدفي الظفرة ياسين الصالحي من ركلة جزاء “17” وحمد راقع الأحبابي “86”.
وبالفوز يرفع العين رصيده من النقاط إلى 46 نقطة ويصعد إلى المركز الثالث، في حين يتجمد رصيد الظفرة عند النقطة 29 بالمركز السابع.

بداية ضاغطة
استهل العين المواجهة ضاغطاً على مرمى فريق نادي الظفرة، حتى تمكن “الدولي” السعودي، ناصر الشمراني، من ترجمة أفضلية فريقه بعد مرور “12” بهدف رائع مستثمراً كرة عرضية مرسلة من صانع ألعاب “الزعيم” عمر عبدالرحمن من وسط الميدان ليسيطر عليها الشمراني داخل المنطقة قبل أن يودعها شباك الظفرة معلناً عن تقدم فريقه في المواجهة بأول أهداف المباراة.

عودة الظفرة
وتمكن الفريق الضيف من العودة سريعاً بالمباراة إلى نقطة البداية وذلك عندما احتسب حكم الساحة ركلة جزاء للضيوف نفذها ياسين الصالحي بنجاح في مرمى خالد عيسى ليدرك التعادل لفريقه بعد خمس دقائق فقط من هدف السبق “العيناوي” “17”.

رغبة “الزعيم”
وأظهر العين رغبة قوية في ترجح كفته مجدداً، وبالفعل نجح لاعب متوسط الميدان “العيناوي”، أحمد برمان في إعادة فريقه إلى المقدمة عبر صاروخية أرضية زاحفة أطلقها قوية من على حدود منطقة الجزاء، ليعلن عن ثاني أهداف العين في المباراة “25”.
وأضاف ناصر الشمراني، هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في المباراة بعد أن تلقى عرضية رائعة من الجانب الأيسر أرسلها له خالد عبدالرحمن ليسيطر عليها الشمراني بثقة عالية قبل أن يدور حول نفسه ويرسل تسديدة خادعة غالطت حارس مرمى الظفرة واستقرت في الشباك لتعلن عن هدف رائع للعين “31”.. وانتهى شوط اللعب الأول بتقدم العين على الضيوف بنتيجة 3-1.

قوة العين
ولم يختلف سيناريو اللعب في الحصة الثانية عن الأولى، إذ بدا العين مسيطراً على مجريات اللعب تماماً ليضيف البديل إبراهيم دياكيه رابع أهداف “الزعيم” في المواجهة وذلك عندما انتظر عرضية متقنة أرسلها خالد عبدالرحمن من الجانب الأيسر ليقابلها دياكيه بتسديدة مباشرة من على وضع طائر، فلم تجد كرته بداً سوى معانقة شباك فارس الغربية “58”.
ونجح يوسف أحمد موسى في رد التقدير لمدربه زوران ماميتش، الذي منحه الثقة ودفع به في المواجهة بديلاً لناصر الشمراني، وذلك بإحراز هدف فريقه الخامس في المباراة “73”.
وقبل نهاية اللقاء بأربع دقائق فقط نجح مهاجم فريق الظفرة، حمد راقع الأحبابي في تقليص الفارق بتسجيله هدف فريقه الثاني في المباراة “86”، والتي انتهت بفوز العين على الظفرة بنتيجة 5/2.

العين 5
الأهداف: ناصر الشمراني “هدفين 12-31” أحمد برمان “25”- إبراهيم دياكيه “58”- يوسف أحمد موسى “73”.
التشكيلة: خالد عيسى، خالد عبدالرحمن، مهند العنزي، راشد مهير، سالم العزيزي، أحمد برمان، محمد عبدالرحمن، كايو لوكاس، اسبريلا دانيلو، عمر عبدالرحمن وناصر الشمراني.
التبديلات: دخول إبراهيم دياكيه وخروج عمر عبدالرحمن “46”- دخول سليمان ناصر وخروج أحمد برمان “63”- دخول يوسف أحمد وخروج ناصر الشمراني “69”.
الإنذارات: لا توجد
الطرد: لا توجد

الظفرة 2
الأهداف: ياسين الصالحي “من ركلة جزاء 17”- حمد علي راقع “86”.
التشكيلة: عبدالله سلطان الناصري، عبدالرحمن يوسف، عادل هرماش، ياسين الصالحي هدف، عبدالله عبدالهادي الجابري، خليل عبدالله ال علي، ابراهيم سعيد اليعقوبي، حمد محمد الحمادي، خالد خليفه الهاجري، علي، ابراهيم الحمادي وعصام العدوه
التبديلات: دخول خلف محمد الحوسني وخروج علي الحمادي “56”- دخول حمد راقع الأحبابي وخروج عادل هرماش “63”- دخول عبدالله الصيعري وخروج خالد خليفة الهاجري “76”.
الإنذارات: لا يوجد
الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة عادل النقبي، “حكم الساحة”، عاونه على الخطوط خميس فيروز، “الحكم المساعد الأول” وطلال راشد النعيمي، “الحكم المساعد الثاني” وعيسى خليفة، “الحكم الرابع” وخالد الدوخي، مقيم الحكام وراقبها صلاح المرزوقي