“الزعيم” يكسب بني ياس ويعود إلى طريق الانتصارات

الأخبار

حقق فريق العين فوزاً مهماً على حساب ضيفه بني ياس، بهدفين دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن الجولة التاسعة من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وكان العين قد أنهى شوط اللعب الأول متقدماً بهدف نظيف، حمل توقيع لاعبه ريان يسلم “13”، وفي الشوط الثاني تمكن المصري حسين الشحات من تعزيز فوز فريقه بالهدف الثاني “75”.

وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى 19 ويصعد إلى المركز الثاني على لائحة الترتيب، في حين يتجمد رصيد بني ياس عند النقطة العاشرة ويتراجع إلى المركز العاشر على خريطة جدول ترتيب المسابقة.

العين 2
الأهداف: ريان يسلم “13”- حسين الشحات “75”.

التشكيلة: خالد عيسى- تسوكاسا شيوتاني- مهند سالم العنزي- محمد أحمد- بندر محمد- أحمد برمان- محمد عبدالرحمن- ريان يسلم- حسين الشحات- كايو لوكاس- ماركوس بيرغ.
التبديلات: دخول جمال معروف وخروج ريان يسلم “67”- دخول يحيى نادر وخروج ماركوس بيرغ “88”.

الإنذارات: جمال معروف “88”.

الطرد: لا يوجد.

بني ياس صفر
الأهداف: لا يوجد.

التشكيلة: فهد الظنحاني- روبسون دي باولا- حبوش صالح- بيدرو كوندي- مايكل أورتيجا- عبدالسلام محمد- يوسف جابر- سهيل النوبي- سالم الحمادي- ليوري جورج- حمد علي الأحبابي.

التبديلات: دخول أحمد صالح وخروج حمد علي راقع “79”- دخول عبدالعزيز الحمحمي وخروج مايكل اورتيجا “88”.

الإنذارات: لا يوجد.

الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة سلطان عبدالرزاق، “حكم الساحة” بمعاونة زايد داوود، “الحكم المساعد الأول” وقيس الخديم، “الحكم المساعد الثاني” وأحمد الحمادي، “الحكم الرابع” وحسن عيسى، “مقيم الحكام” وراقبها وليد طاهر.