“الزعيم” يواجه “النسر الأسود” في قمة إفريقية آسيوية بالبطولة العربية

الأخبار

تتجه الأنظار في تمام الساعة الثامنة من مساء الغد “بتوقيت أبوظبي” السادسة بتوقيت “زغرب” العاصمة الكرواتية، إلى ملعب ماكسمير بنادي دينامو زغرب والذي يستضيف مباراة قمة آسيوية إفريقية بين العين ووفاق سطيف الجزائري، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال. وكان الفريقان قد اختتما استعداداتهما للمواجهة المرتقبة بينهما مساء اليوم على ملعب المباراة وفقاً للائحة البطولة.

وتبدو مهمة العين في أولى مبارياته الرسمية بالموسم الحالي استثنائية، خصوصاً وأن الفريق لازال في مرحلة الإعداد، على عكس الفريق الجزائري العائد قبل بضعة أيام بنقطة مهمة من منافسه الدفاع الحسني الجديدي المغربي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويتطلع “الزعيم” إلى بداية قوية في موسمه الكروي الجديد برغم التحديات الكبيرة التي تواجهه والمتمثلة في غياب عدد من اللاعبين المهمين في القائمة الأساسية وفي مقدمتهم قائد الفريق عمر عبدالرحمن والهداف “الدولي” السويدي ماركوس بيرغ الذي انضم إلى معسكر العين مساء يوم أمس بالإضافة إلى الشكوك التي تحوم حول عدم مشاركة بعض اللاعبين بداعي الإصابة كمحمد عبدالرحمن ومهند سالم العنزي إلى جانب حسين الشحات الذي التحق قبل أيام قليلة بمعسكر الفريق في كرواتيا.

أما الفريق الجزائري فيطمح إلى الاستفادة من الظروف التي يعاني منها منافسه العيناوي خصوصاً في مواجهة الإياب عندما يفتقد إلى تشكيلته الأساسية بالكامل، إذ ينضم “الدوليون” إلى معسكر منتخبنا الوطني، لذلك من المتوقع أن يعمل المغربي رشيد الطوسي، مدرب فريق وفاق سطيف، على وضع اعتماد أفضل الأساليب التي تمنح فريقه التفوق خصوصاً في مواجهة الإياب للتأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة العربية الأقوى.