الزلزال يهز شباك الجوارح مرتين.. الزعيم يكسب الشباب بالثلاثة ويفتح ملف الآسيوية

الأخبار

عاد فريق العين بفوز مهم من استاد مكتوم بن راشد آل مكتوم على حساب مستضيفه الشباب, بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن المرحلة الـ19 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وكان شوط اللعب الأول من المواجهة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. وسجل ثلاثية “الزعيم” ناصر الشمراني هدفين أحرزهما من ركلتي جزاء “10-54” وإبراهيم دياكيه “76”، بينما سجل هدف الشباب الوحيد، محمد مرزوق “42”.

وبالفوز يرفع العين رصيده من النقاط إلى 40 نقطة ويصعد إلى المركز الثالث مؤقتاً، في حين يتجمد رصيد الشباب عند النقطة 24 بالمركز الثامن.

وتمكن العين من ترجمة أفضليته على الأرض بعد مرور عشر دقائق فقط من ركلة بداية المباراة، وذلك عن طريق مهاجمه ناصر الشمراني، الذي نجح في ترجمة ضربة الجزاء التي ارتكبها لاعب فريق نادي الشباب، راشد عيسى، ليودعها الشمراني بذكاء في المرمى معلناً عن أول أهداف “الزعيم” في المباراة.

وتمكن مدافع فريق الشباب محمد مرزوق، من إعادة النتيجة إلى نقطة البداية مستثمراً عرضية متقنة مرسلة من ركلة حرة ثابتة، عن طريق اللاعب البرازيلي ليفانور ليتطاول لها الأول عالياً قبل أن يقابلها بتسديدة رأسية عانقت شباك خالد عيسى “الحارس العيناوي” معلنة عن هدف التعادل للشباب “42”.. لينتهي شوط اللعب الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن “الزعيم” من إعادة سيناريو الحصة الأولى، عندما نجح في ترجيح كفته مجدداً بالهدف الثاني عن طريق ناصر الشمراني، الذي ترجم ركلة جزاء ارتكبها مدافع الشباب هذه المرة مع كايو لوكاس، ليحرز عبرها الشمراني هدفه الشخصي وهدف فريقه الثاني في المباراة “54”.

ونجح إبراهيم دياكيه في تعزيز تقدم “الزعيم” بهدف صاروخي، رد من خلالها التحية لمدربه زوران ماميتش الذي وضع في شخصه الثقة وذلك بعد أن دفع به إلى أرضية الملعب بعشرة دقائق ليسجل أحد أجمل أهداف الأسبوع الـ19 في المسابقة “76”.. لتنتهي المواجهة بفوز العين على صاحب الأرض بنتيجة 3-1.

العين 3
الأهداف: ناصر الشمراني من ركلتي جزاء “10-54”- إبراهيم دياكيه “76”.

التشكيلة: خالد عيسى، داوود علي، راشد مهير، مهند سالم العنزي، خالد عبدالرحمن، أحمد برمان، لي ميونغ جوو، كايو لوكاس، محمد عبدالرحمن، عمر عبدالرحمن وناصر الشمراني.

التبديلات: دخول إبراهيم دياكيه وخروج كايو لوكاس “67”- دخول سعيد الكثيري وخروج ناصر الشمراني “74”- دخول عامر عبدالرحمن وخروج محمد عبدالرحمن “82”.

الإنذارات: أحمد برمان “40”.

الطرد: لا يوجد.

الشباب 1
الأهداف: محمد مرزوق “42”.

التشكيلة: سالم عبدالله، محمد علي عايض، محمد مرزوق، عزيز بيك حيدروف، راشد عيسى، توماس، لوفانور، عادل سبيل، مانع محمد، حسن إبراهيم ونانا بوبكر.

التبديلات: دخول محمد جمعة وخروج راشد عيسى “69”- دخول محمد إبراهيم عيد وخروج توماس “81”- دخول سعد خميس وخروج لوفانور “88”.

الإنذارات: حسن إبراهيم “45”- مانع محمد “45”- عادل سبيل “73”- عزيز بيك حيدروف “80”.

الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة، محمد عبدالله حسن، عاونه على الخطوط جمعة المخيني، “الحكم المساعد الأول” و حسن أحمد الحمادي، “الحكم المساعد الثاني” و عبد الله ناجي، “حكماً رابعاً” وراقبها ياسر العلوي.