الصهباني: حققنا مكاسب فنية من التجربة الكرواتية

الأخبار

خسر العين تجربته الودية الأولى في معسكر سلوفينيا بنتيجة 3-صفر، أمام فريق انتر زابرستش المنتمي للدوري الكرواتي الممتاز وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بتقدم الفريق المنافس بهدف نظيف. وأحرز ثلاثية الفريق المنافس نيكولا راك “28” وإيفان سيركوفيتش “64” وماتي غوما “72”.

وتألفت التشكيلة التي استهل بها المدرب المباراة من: “خالد عيسى، محمد فايز، محمد أحمد، إسماعيل أحمد، بندر الأحبابي، عامر عبدالرحمن، شيوتاني تسوكاسا، أحمد برمان، خالد عبدالرحمن، إبراهيم دياكيه وكايو لوكاس”. ودفع في شوط اللعب الثاني بتشكيلة جديدة ضمت: ” داوود سليمان، سعيد مصبح المنهالي، سعيد جمعة، علي الحيظاني، يحيى نادر، سليمان ناصر، خالد خلفان، جمعة سعيد، محسن عبدالله، خليفة الوحشي وحمزة محناية”.

ووصف مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير فريق العين، التجربة الودية الأولى بالجيدة، بغض النظر عن النتيجة التي انتهت عليها المباراة ودائماً أكرر أن نتائج المباريات الودية ليست مقياساً للمكاسب المرجوة.

وتابع: خاض الفريق مواجهة اليوم بتشكيلة غير مكتملة أمام فريق قوي، بالإضافة إلى أن العين لازال في بداية مرحلة الإعداد على عكس المنافس والذي اختتم مبارياته الودية في إطار تحضيراته للموسم بمواجهة اليوم، وغاب عن تشكيلة الفريق في مواجهة الليلة ستة لاعبين هم: “عمر عبدالرحمن، حسين الشحات، ماركوس بيرغ، مهند سالم العنزي، محمد عبدالرحمن وريان يسلم”.

وأضاف: قدم العين في الشوط الأول مردوداً قوياً وأظهر تفوقاً واضحاً في السيطرة الميدانية أمام الفريق المنافس، قبل أن يخطف الأخير هدف السبق من هجمة معاكسة، لتنتهي نتيجة الشوط بهدف دون رد والمؤكد أن العين قد خرج بالمكاسب الفنية المرجوة من تلك التجربة الودية.

وامتدح الصهباني مردود اللاعبين الشباب الذين استدعاهم المدرب الكرواتي زوران ماميتش أخيراً لمعسكر سلوفينيا، عندما تسنت لهم فرصة المشاركة في الشوط الثاني من المباراة، مشيداً في الوقت نفسه بالتزام جميع لاعبي الفريق في الحصص التدريبية الصباحية والمسائية والتي تتخللها برامج تدريبية خاصة بتقوية العضلات بصالة الجمانيزيوم بالإضافة إلى السباحة وبرامج الاستشفاء.