الصهباني: عموري يتمتع بمواصفات استثنائية وقيادية والشخصية القوية

الأخبار

فاجأ نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، المدرب الكرواتي، زلاتكو داليتش، باحتفالية غير تقليدية بمناسبة يوم ميلاده الخمسين، وسط أجواء رائعة بحضور الجهاز الإداري والطاقم الفني المعاون وذلك قبل انطلاقة المران الرئيس للفريق في إطار استعداداته لمواجهة دبا.

وقام المدرب بقص “الكعكة” الكبيرة التي تم إعدادها بالمناسبة، كما تم توزيع أفخم وأرقى أنواع الشوكولا على الحضور، قبل أن يقدم قائد الفريق عمر عبدالرحمن، “عموري” للمدرب باقة أنيقة من الورود “البنفسجية”.

وقال مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير فريق العين، إن الكرواتي، زلاتكو داليتش، يستحق كل التقدير من أبنائه اللاعبين، فهو قريب من الجميع، ويتميز بأسلوب رائع وتعامل راقي، الأمر الذي يجعله محل تقدير وأعتقد أن المفاجأة التي أعدها نجوم الفريق تسهم في ترسيخ مفهوم الأسرة الواحدة الأمر الذي ظل يميز فريق نادي العين.

وحول مهمة “الزعيم” أمام دبا، قال: “أعتقد أن المهمة لن تكون سهلة، لأننا ندرك جيداً كل جولة في مشوار تحدي المنافسة على اللقب دائماً أصعب من سابقتها، وأي فريق في عالم كرة القدم يسعى إلى الظهور المشرف وتقديم أفضل ما لديه، خصوصاً في مواجهة أحد أقوى فرق آسيا، بيد أن العين يعرف ما يريد من المباراة وسنعتمد استراتيجيتنا أمام جميع منافسينا باحترام طموحاتهم وسندخل بهدف الفوز والمحافظة على مكتسباتنا التي حققناها خلال المراحل المنقضية من بطولة الدوري والوصول إلى النقطة 12.

وتعليقاً عل سؤال حول أمنيات مدرب الفريق السابق كوزمين بالتعاقد مع “عموري”، قال: “عمر عبدالرحمن، نجم استثنائي، ولا يوجد مدرب في عالم كرة القدم لا يتمنى وجود لاعب بمواصفات “عموري” في قائمة فريقه، وسبق وأن ذكر الأمين العام للاتحاد الآسيوي، أنه يحق للاتحاد القاري أن يفخر بوجود عمر عبدالرحمن في البطولة الآسيوية كما يفخر الاتحاد الأوروبي بوجود مسي وكريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا”.

وأكمل: أعتقد أن المدرب كوزمين يدرك جيداً قيمة نادي العين واللاعبين الذين تحتشد بهم قائمة فريق الكرة الأول وهو مدرب ذكي ونجم منتخبنا الوطني وقائد فريق العين يتمتع بمواصفات استثنائية وقيادية ويتميز بقوة الشخصية والذكاء والجميع يدرك جيداً أن العين قوي وقادم بقوة للمنافسة على جميع البطولات بالموسم الكروي الحالي.