الصهباني: لا توجد أي ضغوط على نجوم “الزعيم” وهم يعرفون ما يردون أمام ريال مدريد

الأخبار

انعقد عصر اليوم في قاعة الاجتماعات الملحقة بمدينة زايد الرياضية، الاجتماع الفني الخاص بمباراة ريال مدريد ونادي العين وذلك للمباراة المقررة بين الفريقين مساء يوم غد على استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، ضمن نهائي كأس العالم للأندية الإمارات 2018.

وترأس الاجتماع الغواتيمالي ماريو مونتيروسا، المنسق العام للمباراة، بحضور القيرغستاني بافيل لوزانوف، مراقب المباراة وممثلي الناديين الإسباني والإماراتي والجهات المعنية بالتنظيم.
وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي “الزعيم” الزي الأسود الكامل، والذي سيظهر به لأول مرة في التاريخ، بينما يرتدي حارس مرمى الفريق القميص الأخضر، أما الريال فسيرتدي القميص الأبيض الكامل وحارس مرماه الأزرق، في حين سيظهر حكام المباراة بالزي الأحمر.

وحضر الاجتماع الفني من جانب فريق العين، مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير الفريق وعصام عبدالله، إداري الفريق والدكتور جوركا راكيتش، طبيب الفريق وخالد مصطفى المنسق الإعلامي وهيثم العراقي، سكرتير الفريق ومنصور آل علي، المنسق المحلي.

وقال “الصهباني” إن لاعبي العين أدوا ما عليهم في البطولة ووصلوا إلى النهائي عن جدارة واستحقاق وليس أمامهم ما يخسرونه في مواجهة الغد أمام ريال مدريد، وذلك من خلال الأداء البطولي والثقة العالية والرغبة الكبيرة والإصرار وروح القتال والكل مطالب بالاستمرار في تقديم نفس الأداء والاستمتاع بما حققه الفريق من أرقام في المونديال، الأمر الذي تحدثنا فيه مع لاعبي الفريق خلال الاجتماع الأخير.

وحول الاجتماع الفني التاريخي الذي حضره اليوم، قال: “المؤكد أنه اجتماع تاريخي وتقرر أن يرتدي العين الزي الثالث على اعتبار أنه الفريق “ب” وفقاً لتصنيف القرعة، وأتمنى أن يوفق الفريق أمام “الريال” في تحقيق الطموحات المرجوة”.

وأكمل: سبق وأن ذكرت لكم بأن الجميع كانوا ينتظرون مشاركة العين العالمية، لأنهم يدركون جيداً قيمة ومكانة هذا الكيان الشامخ عندما توكل إليه مسؤولية الدفاع عن اسم الوطن في مثل تلك المحافل الدولية وبالفعل “الزعيم” لم يخيب الظن وكان على العهد والوعد وأصبح أول فريق خليي يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية وحصل على إشادة وتقدير العالم أجمع.

وحول لقاءه بأساطير ريال مدريد على هامش الاجتماع الفني، قال: ” التقينا خلال الاجتماع بعدد من أساطير ريال مدريد مثل إيميليو بوتراغينيو وروبيرتو كارلوس وقد أدهشني الأول بقوة الذاكرة، حيث سبق وأن التقينا قبل نحو الـ12 عاماً في العاصمة الإسبانية مدريد وطالبني اليوم بالحصول على شعار نادي العين لإعجابه بشعار “الزعيم” كما أعرب روبيرتو كارلوس عن سعادته بتأهل العين إلى النهائي، مبدياً إعجابه بالقميص الأسود الذي سيرتديه العين لأول مرة يوم غدٍ في نهائي كأس العالم للأندية”.