العين على مواجهة الاستقلال في استاد هزاع بن زايد

الأخبار

فتح فريق العين ملف مباراته المهمة أمام فريق الاستقلال الإيراني في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم المقامة في الساعة 10:45 من مساء يوم الأثنين المقبل، على استاد هزاع بن زايد، وهي المباراة التي يسعى فيها “الزعيم” لتحقيق الفوز للتأهل لربع النهائي من المسابقة القارية.

وكان الفريق خسر خارج أرضه بهدف نظيف أمام فريق الاستقلال في لقاء الذهاب اليوم الأثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد أزادي في أيران، بهدف ريزياي في الدقيقة “2+ 90” من ركلة جزاء.

وسيطر العين على مجريات المباراة، وكان الطرف الأفضل خلال اللقاء، وفرض شخصيته في أرضية الملعب، وخاض لاعبوه المباراة بانضباط تكتكي مع توازن بين الدفاع والهجوم مكنهم من تسير المباراة بالشكل الصحيح.

وحصل العين على العديد من الفرص في مواجهة المرمى لكن لازمه سوء الطالع بالإضافة التكتل الدفاعي الذي اعتمد عليه الفريق الإيراني في الكثير من الأحيان للحفاظ على نظافة شباكهم.

وأكمل العين المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 77 بعدما أشهر حكم المباراة الصيني، مينغ فو، البطاقة الحمراء في وجه اللاعب سعيد جمعة بعد تدخله على محسن كريمي قبل أن يطرد الحكم لاعب فريق الاستقلال فارشيد إسماعيلي في الدقيقة 85 بعد تدخله على كايو لوكاس بدون كرة.

ولم يتأثر “الزعيم” بالنقص العددي واستطاع العين أن يفرض حصاراً على مرمى الاستقلال اجبرهم على التراجع لمناطقهم الخلفية.

والمباراة في طريقها للنهاية حصل الاستقلال على ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بعدما لمس المدافع محمد أحمد للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ونفذها كافيه رضائي بنجاح وسجل هدف اللقاء الوحيد.

العين 0
التشكيلة: خالد عيسى، خالد عبدالرحمن، سعيد جمعة، إسماعيل أحمد، سالم العزيزي، لي ميونغ جوو، أحمد برمان، محمد عبد الرحمن، عمر عبدالرحمن، كايو لوكاس ودانيلوا اسبريلا.

التبديلات: دخول يوسف أحمد في مكان دانيلوا اسبريلا “26” ودخول محمد أحمد في مكان محمد عبد الرحمن “81”.

الإنذارات: خالد عبد الرحمن “38” وكايو “78”.

الطرد: سعيد جمعة “78”.

 الاستقلال 1
الأهداف: ريزياي ” 2+ 90″.

 التشكيلة: رحمتي، بادوفاني، حيدري، روبسون، موخوين، بغيري، إسماعيلي، هاغدوست، خسيني، محسن كريمي وريزياي.

التبديلات: دخول زكيبور في مكان هاغدوست “71” وأنصاري في مكان موخيان “88” ويزداني بوجار في مكان محسن كريمي ” 5+ 90″.

الإنذارات: موخيان “56” بغيري “82”.

الطرد: إسماعيلي “85”.

 الحكام
أدار المباراة الصيني، مينغ فو، “حكم الساحة”، عاونه على الخطوط ويمينغ هوو، “الحكم المساعد الأول” وديكسين ونغ، “الحكم المساعد الثاني” إلى جانب السوري حنا هاناب، “حكماً رابعاً”, وراقبها توكابيف كيميل، من قرغيزستان وراقب الحكام، الهندي، سرينيفاسان سوريب، فيما قام الماليزي موهان تارا، بالمراقبة الأمنية للمباراة.