العين يتعاقد مع الياباني شيوتاني لمدة موسمين

الأخبار

أعلن نادي العين عن تعاقده رسمياً مع الياباني، تسوكاسا شيوتاني لمدة موسمين، قابلة للتجديد، وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الملحقة بملعب خليفة ن زادي بنادي العين، بحضور سعادة أحمد حميد المزروعي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، والكابتن سلطان راشد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم واللاعب شيوتاني.

وأكد المزروعي أن العين أغلق ملف لاعبه الآسيوي بتعاقده مع المدافع الياباني تسوكاسا شيوتاني، والذي سيحل بديلاً عن الكوري الجنوبي لي ميونغ جوو، موضحاً: “نتمنى أن يمثل شيوتاني الإضافة المطلوبة بعد الثقة الكبيرة التي وضعها الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين في قدراته للمساهمة مع بقية زملائه اللاعبين في تقديم المردود المشرف الذي يلبي طموحات الجماهير، خصوصاً وأن الفريق أمام مرحلة مهمة للغاية في تحدي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017″..

وأشار المزروعي إلى أن نادي العين ماضٍ في طريق الانتصارات بفضل الرعاية السامية والدعم السخي من أصحاب السمو الشيوخ والعزيمة القوية التي يتحلى بها جميع اللاعبين في صفوف الفريق الأول والمساندة الجماهيرية الكبيرة التي ظل يحظى بها العين في جميع الأوقات سعياً لبلوغ الغايات المرجوة.

وتعليقاً على سؤال حول مدى صحة مفاوضات النادي مع مهاجم سويدي، قال: ” الحقيقة النادي يجري مفاوضات جادة لاستقدام لاعبين سوبر تم ترشيح اسمائهم من قبل المدرب الكرواتي زوران ماميتش، وفقاً لتقريره الذي سلمه اللجنة الفنية للاحتراف مع نهاية الموسم الكروي الجديد، وفور الانتهاء من أي صفقة سيتم الكشف عنها فوراً عبر القنوات الرسمية للنادي”.

وحول وضع المهاجم الشاب يوسف أحمد مع النادي بعد دخوله الستة أشهر
قال: “النادي يرغب في تجديد عقد اللاعب وكذلك اللاعب يرغب في الاستمرار مع النادي وهناك تفاصيل صغيرة سيتم الاتفاق عليها بين الأطراف المعنية ويوسف يعد احد أبناء هذا الكيان”.