العين يختتم استعداداته لمواجهة ذوب آهن على ملعب فولاد شهر غداً.. اسبريلا: مطالبون برد التقدير للجماهير عبر النتيجة القوية في أصفهان

الأخبار

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين في تمام الساعة السابعة والربع “بتوقيت طهران” السابعة إلا ربعاً بتوقيت “أبوظبي” من مساء الغد مرانه الرئيس على ملعب فولاد شهر والذي من المقرر أن يستضيف مساء يوم بعد غدٍ المواجهة المهمة والمرتقبة بين ذوب آهن أصفهان الإيراني و”الزعيم” العيناوي، ضمن الجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017، وذلك في إطار مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم إلى جانب العين وذوب آهن كل من الأهلي السعودي وبونيودكور الأوزبكي.

ومن المقرر أن ينعقد في تمام الساعة العاشرة من صباح الغد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة وذلك بقاعة الاجتماعات الملحقة بفندق “كوثر” والذي يبعد عن مقر إقامة العين في أصفهان الإيرانية نحو الخمس دقائق بالسيارة.. أما المؤتمر الصحفي التقديمي فسينعقد بقاعة المؤتمرات الملحقة بنفس الفندق أيضاً في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً.

بعثة “الزعيم”
ومن المقرر أن تصل بعثة فريق العين إلى مطار أصفهان شهيد بهشتي “الدولي” قادمة من مطار العين “الدولي”، على متن طائرة خاصة، برئاسة سعادة محمد عبيد “حماد”، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق الأول والرديف.

وستستغرق الرحلة حوالي الساعتين إلا ربع الساعة، وستتجه بعثة العين مباشرة إلى مقر إقامتها بفندق “عباسي” والذي يبعد عن المطار نحو الساعة إلا عشر دقائق بالباص.

وضمت بعثة “الزعيم” 44 شخصاً هم: “سلطان راشد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم- عصام عبدالله، إداري الفريق- زوران ماميتش، المدير الفني- أحمد عبدالله، مساعد مدرب- دامير كرزنار، مساعد مدرب- دين كلافوريتش، مساعد مدرب- ميراليم إبراهيميوفيتش، مدرب حراس مرمى- ميلان سنجاريتش، مدرب لياقة بدنية- فيدران أتياس، محلل فني- مارك ألكسندر، محلل فني- جوريكا راكيتش، طبيب الفريق- محسن بلحوز، طبيب تغذية- بوجو سينكوفيتش، وعبدالناصر محمد وفيتالي وإيفكا، “اخصائيي علاج طبيعي”، خالد عبدالكريم ومحمد نور الهدى، “مهمات”، عبيد الظاهري، علاقات عامة- خالد مصطفى، مسؤول إعلامي- علي الساعدي، مصور- مسعود ناصر، مترجم- كمال السيد، طباخ”.

20 لاعباً
وكان الكوراتي، زوران ماميتش، قد اختار لمواجهة ذوب آهن 20 لاعباً هم: “خالد عيسى، محمد سعيد بوسندة، داوود سليمان، إسماعيل أحمد، مهند العنزي، خالد عبدالرحمن، داوود علي، سالم العزيزي، راشد مهير، محمد خلفان، محمد عبدالرحمن، بندر الأحبابي، أحمد برمان، إبراهيم دياكيه، عمر عبدالرحمن، يوسف أحمد موسى، سعيد الكثيري، لي ميونغ جوو، كايو لوكاس ودانيلو اسبريلا”.

ووصف الكولومبي، دانيلو اسبريلا، لاعب فريق نادي العين، مواجهة فريقه أمام ذوب آهن بالحاسمة والمصيرية، مؤكداً: “نتطلع إلى تكرار سيناريو مباراة الإياب التي واجهنا فيها المنافس على نفس الملعب بالموسم الماضي من المسابقة القارية والتي انتهت بفوز العين بهدفين نظيفين، بعد أن شهدت مواجهة الذهاب آنذاك على استاد هزاع بن زايد نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراتنا بالموسم الحالي وهي التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق”.

وأشار اسبريلا إلى أنه وزملائه بالفريق يدركون جيداً أنه لا خيار أمامهم سوى العودة إلى الدولة بالنقاط الثلاث لذلك سيعملون على إظهار أفضل ما لديهم من أجل تحقيق النتيجة القوية التي تعزز من حظوظ الفريق في حصد إحدى البطاقتين المؤهلتين عن المجموعة الثالثة إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال اسبريلا: إن الخبرة الميدانية الكبيرة التي يتمتع بها العين في المسابقة القارية إلى جانب الرغبة القوية للاعبين في تحقيق أفضل نتيجة على حساب الفريق الإيراني من أهم الأسلحة التي نعول عليها لكسب التحدي أمام فريق جيد ومنظم على ملعبه وبين جماهيره.

وحول رسالته لجماهير العين، قال: “أعتقد ان المشهد الرائع الذي شاهدناه خلال تدريب الفريق من على مدرجات ملعب خليفة بن زايد، بدا محفزاً للجميع وحظي بتقدير كافة عناصر الفريق، لذلك نفضل أن نترجم رسالتنا لجماهير العين بالعطاء القوي الذي يقود الفريق للنتيجة التي تسعدهم وتضعنا دائماً عند حسن ظنهم فينا كلاعبين.