العين يخسر أمام بني ياس بهدف حبوش

الأخبار

خسر فريق العين أمام ضيفه بني ياس بنتيجة 0-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة، ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم.

ونجح بني ياس في إحراز هدف الفوز في الشوط الثاني عن طريق لاعبه حبوش صالح “68”، في الوقت الذي لم يستغل “الزعيم” الفرص التي أتيحت له على مدار شوطي المواجهة، وبالنتيجة يتأهل “السماوي” رسمياً إلى نصف النهائي.

واعتمد “الزعيم” سلاح الضغط العالي على مرمى الفريق المنافس من العمق والأطراف، ليجبر بني ياس على التراجع، واعتماد خطة دفاعية محكمة، وكاد العين أن يفتتح التسجيل بعد مرور دقيقة واحدة فقط من ركلة بداية المباراة، عندما انفرد جمال معروف بحارس مرمى الفريق الضيف، غير أن الأخير تألق في التصدي للكرة بفدائية ليجدها “الدولي” السويدي ماكوس بيرغ والذي أرسل تسديدة أخرى نحو المرمى الخالي بيد أن المدافع أبعد الكرة من على خط المرمى لينقذ شباك فريقه من هدف محقق للعين.

وتابع العين محاولاته الهجومية على مرمى فريق نادي بني ياس، وشهدت الدقيقة الرابعة هجمة منظمة لصاحب الأرض بدأها كايو لوكاس ببينية “ساحرة” وضعت ماركوس بيرغ في مواجهة حارس مرمى “السماوي”، بيد أن الأخير تألق في التصدي لتسديدة بيرغ ببراعة عالية “5”.

واستمرت محاولات العين الهجومية على مرمى الفريق المنافس حتى أعلنت صافرة نهاية شوط اللعب الأول عن نهايته بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

ومع بداية شوط اللعب الثاني أجرى مدرب العين تبديله الثاني في المباراة والذي سحب بموجبه محمد خلفان ودفع بدلاً عنه اللاعب علي الحيظاني “46”.

وتمكن حبوش صالح من افتتاح التسجيل للضيوف عبر تسديدة أرضية زاحفة استقرت في شباك حمد المنصوري معلنة عن تقدم بني ياس بالهدف الأول بعد مرور “68”. وسعى العين إلى العودة للمواجهة بيد أنه لم يحالفه التوفيق في جميع محاولاته الهجومية لتنتهي المواجهة بفوز الضيوف على العين بهدف دون رد.

العين صفر
الأهداف: لا يوجد.

التشكيلة: حمد المنصوري- تسوكاسا شيوتاني- مهند سالم العنزي- سعيد جمعة- محمد خلفان- سليمان ناصر- يحيى نادر- حسين الشحات- كايو لوكاس- جمال معروف- ماركوس بيرغ.

التبديلات: دخول فلاح وليد وخروج سعيد جمعة “34”- دخول علي الحيظاني وخروج محمد خلفان “46”- دخول حازم فايز وخروج جمال معروف “67”.

الإنذارات: حسين الشحات “88”.

الطرد: لا يوجد

بني ياس 1
الأهداف: حبوش صالح “68”.

التشكيلة: محمد أحمد الحمادي- روبسون دي باولا- خالد محمد الهاشمي- فواز عوانه- حبوش صالح- بيدرو كرندي- حسن محمد المحرمي- يوسف جابر الحمادي- محمد سالم المنهالي- ليروي جورج- علي عوانه.

التبديلات: دخول مايكل ديبا وخروج محمد المنهالي “46”- دخول سهيل سعيد وخروج علي المصعبي “46”- دخولأحمد الشامسي وخروج ليروي جورج “86”.

الإنذارات: لا يوجد.

الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة محمد عبدالله حسن، “حكم الساحة”، عاونه على الخطوط، محمد أحمد يوسف، “الحكم المساعد الأول” وحسن المهري، “الحكم المساعد الثاني” وفهد الكسار، “حكماً رابعاً” وعلي خلفان، “مقيماً للحكام” وراقبها ياسر بومجيد.