العين يعلن تعاقده مع محمد هلال لغاية 2024.. محمد هلال: انتقالي للعين خطوة عملاقة في مشواري الكروي

الأخبار

الانضمام “للزعيم” طموح كل لاعب بدوري الخليج العربي

أعلن نادي العين تعاقده مع اللاعب محمد هلال النعيمي “23 سنة”، لمدة 5 مواسم، ليعزز بذلك صفوف الفريق الأول بداية من الموسم الكروي الجديد وحتى 2024.

ووصف اللاعب انتقاله من نادي عجمان إلى العين بالخطوة العملاقة في مشواره الكروي، لأن الواقع يؤكد أن الانضمام إلى أحد أفضل أندية القارة الآسيوية نُقلة نوعية وإضافة حقيقية تعزز من السيرة الذاتية والانتماء “للزعيم” طموح كل لاعب بدوري الخليج العربي وأشكر الله العلي القدير الذي وفقني في نيل هذا الشرف الكبير والمتمثل في ارتداء شعار العين وأدرك جيداً أن المسؤولية التي تقع على عاتق أي لاعب يتيح له القدر فرصة الانتماء للعين كبيرة لأن سقف الطموح كبير، قياساً بالإمكانيات الموجودة بالنادي لتطوير مؤشر أداء اللاعبين وكذلك الجماهير التي لا ترضى سوى بالفوز في جميع التحديات محلياً وقارياً وحتى عالمياً.

ورداً على سؤال حول طموحاته مع ناديه الجديد، قال: “العين اسم ارتبط بالإنجازات والبطولات وعندما تجد فرصة الانضمام إلى نادٍ هدفه الفوز ولا ترضيه أي نتيجة حتى التعادل فتأكد أن المساحات الخضراء واسعة في هذا الكيان للعطاء من أجل حصد ثمار الجهود باعتلاء المنصات والأجواء مهيأة تماماً لمعانقة الأمجاد وكتابة سطور بأحرف من ذهب في مشواري المقبل مع العين لا لشيء سوى أنه “الزعيم”.

وأكمل: عندما حصلت على عرض نادي العين، لم أفكر قط في الأمور المالية بقدر التفكير في تحقيق طموحاتي الكبيرة مع هذا النادي الذي يعتبر الانتماء إليه حلم بالنسبة لأي لاعب كما ذكرت لكم، وفضلت الانتقال إلى “الزعيم” حتى أضيف لمسيرتي الكروية إنجازات تاريخية غير مسبوقة، فضلاً عن أن التواجد في القائمة الأساسية بفريق العين يمهد لأي لاعب طريق الحصول على الشارة “الدولية” بالانضمام إلى المنتخب الوطني.

وأعرب هلال عن بالغ فخره واعتزازه وشكره وامتنانه إلى نادي العين على الثقة الغالية التي حصل عليها بنيل شرف الدفاع عن شعار “الزعيم”، مؤكداً: “سأعمل على إظهار أفضل ما لدي وأضاعف من جهودي حتى أكون على قدر الثقة والتحدي وأتمنى أن أساهم مع زملائي في تحقيق أهداف النادي”.

وأبدى اللاعب تقديره العالي لإدارة نادي عجمان وجماهير “البرتقالي” والجهاز الفني بقيادة المدرب المصري القدير أيمن الرمادي، مؤكداً: “أن الذي تم تداوله أخيراً حول أنه اشترط اللعب أساسياً لتجديد تعاقده مع ناديه السابق غير صحيحة، لأن لاعب كرة القدم يدخل القائمة الأساسية بجهوده وعطائه وليس من الجيد الترويج لمثل تلك الأمور غير المنطقية”.

السيرة الذاتية
استهل لاعب العين الجديد مشواره الكروي في أكاديمية نادي عجمان لكرة القدم وتحديداً عندما انضم رسمياً إلى قائمة فريق تحت الـ14 سنة، كلاعب وسط وتم استدعائه إلى صفوف الفريق الأول بنادي عجمان عندما بلغ الـ17 من عمره ووقتها كان المدرب هو العراقي عبدالوهاب عبدالقادر وحصل هلال على الفرصة الحقيقية لتقديم نفسه كأحد أبرز عناصر الفريق تحت قيادة التونسي فتحي الجبال والمصري أيمن الرمادي.

وكان محمد هلال أحد أبرز مفاتيح اللعب في عودة “البرتقالي” إلى دوري الخليج العربي في رحلة تحدي المنافسة على الصعود، وقدم موسماً استثنائياً مع الفريق بدوري الخليج العربي في الموسم قبل الماضي الذي يعتبر بمثابة إثبات وجود لأي فريق صاعد.

وتم استدعاء اللاعب إلى صفوف المنتخب الوطني للشباب وأخيراً المنتخب الأولمبي.

البطاقة الشخصية
الاسم: محمد هلال النعيمي
تاريخ الميلاد: 10/08/1995م
النادي السابق: عجمان
المركز: لاعب وسط
الطول: 172 سم
الوزن: 68 كجم