العين يكتفي بالتعادل الإيجابي مع الوحدة

الأخبار

اكتفى فريق العين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع مستضيفه الوحدة، في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة بدوري الخليج العربي لكرة القدم والتي شهدها استاد آل نهيان بنادي الوحدة مساء اليوم.

وأنهى صاحب الأرض شوط اللعب الأول متقدماً بهدف دون رد، حمل توقيع اللاعب  جوجاك “26”، وفي الشوط الثاني تمكن العين من إدراك التعادل عن طريق لاعبه، سعيد الكثيري”52″.

وشهدت المباراة طرد اللاعب إسماعيل أحمد بالبطاقة الحمراء “”، وبعدها ألغى الحكم هدفاً للعين.

وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى 20 بالمركز الرابع على خريطة جدول الترتيب، في حين أصبح رصيد الوحدة 17 نقطة بالمركز السادس.

بداية سريعة
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وشهدت الدقيقة الأولى محاولة هجومية خطرة لأصحاب الأرض بيد أن الكلمة كانت لحارس مرمى العين، خالد عيسى، الذي تمكن من التصدي للكرة ببراعة عالية مبطلاً الخطورة بالصورة المطلوبة.

وجاء رد “الزعيم” سريعاً بمحاولة هجومية مماثلة انتهت بتسديدة قوية من مهاجم “الزعيم” داينفريس دوغلاس، من على حدود منطقة الجزاء، وكذلك تألق حارس مرمى الوحدة علي الحوسني في تحويل الكرة إلى ركنية لم تستثمر “3”.

وشهد اللقاء اتحامات قوية بين اللاعبين في منطقة المناورات بوسط الميدان، ونجح المجري جوجاك في ترجيح كفة فريقه بهدف السبق للعنابي، مستفيداً من الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيسر للعين، سعيد المنهالي قبل أن يتمكن من قطع الكرة التي استغلها جوجاك ليرسل تسديدة قوية استقرت في شباك خالد عيسى معلنة عن أول أهداف المباراة “26”.

واضطر الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، إلى استبدال مدافعه سعيد المنهالي، بداعي الإصابة ليدفع بدلاً عنه بخالد عبدالرحمن “30”.

وكاد لاعب فريق العين بندر الأحبابي أن يعيد نتيجة المباراة إلى نقطة البداية مجدداً، عندما نجح في تخطي حارس مرمى الوحدة، قبل أن يرسل الكرة في المرمى الخالي، بيد أنها مرت إلى جوار القائم ركلة مرمى “39”.

وأطلق الكوري الجنوبي لي ميونغ جوو تسديدة صاروخية من داخل المنطقة، مستغلاً عرضية “ولا أحلى” أرسلها له “عموري”، بيد أن حارس مرمى “العنابي” نجح في التصدي للكرة ببراعة عالية “44”.

ومع بداية شوط اللعب الثاني اضطر زلاتكو داليتش، إلى استبدال المهاجم داينفريس دوغلاس بسبب الإصابة ودفع بدلاً عنه بسعيد الكثيري “52”.

ونجح الكثيري، في رد التحية لمدربه، بعد ثوانٍ من نزوله أرضية الملعب بعد أن تمكن من إدراك التعادل للعين عبر أول لمسة له في المواجهة، مستثمراً عكسية رائعة مرسلة من بندر الأحبابي في الجانب الأيمن لم يتمكن الحارس من السيطرة عليها لترتطم بالقائم قبل أن تعود ويقابلها مهند العنزي بتسديدة رأسية اصطدمت بالعارضة ليعالجها الكثيري بتسديدة رأسية قوية سكنت شباك الحوسني لتعلن عن هدف التعادل للعين “52”.

واستمرت المحاولات العيناوية لإحراز هدف ترجيح الكفة وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب العين إسماعيل أحمد وسط دهشة الجميع “74”.. لتنتهي .المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

العين  1
الأهداف: سعيد الكثيري “52”.

التشكيلة: خالد عيسى، سعيد المنهالي، مهند سالم العنزي، إسماعيل أحمد، بندر الأحبابي، لي ميونغ جوو، أحمد برمان، محمد عبدالرحمن، كايو لوكاس، عمر عبدالرحمن وداينفريس دوغلاس.

التبديلات: دخول خالد عبدالرحمن وخروج سعيد المنهالي “30”- دخول سعيد الكثيري وخروج دوغلاس داينفريس “50”- دخول عامر عبدالرحمن وخروج محمد عبدالرحمن “87”.

الإنذارات: محمد عبدالرحمن “25”- محمود الماس “60”.

الطرد: إسماعيل أحمد “74”.

الوحدة   1
الأهداف: جوجاك “26”.

التشكيلة: علي الحوسني، محمد المنهالي، محمد آل عبدالله، سلطان الغافري، حمدان الكمالي، خورخي فالديفيا، شانج واو ريم، أحمد راشد، بلازس جوجاك، محمد العكبري وسبستيان تيجالي.

التبديلات: دخول إسماعيل مطر وخروج خورخي فالديفيا “40”- دخول ناصر عبدالهادي وخروج جوجاك “66”- دخول خليل إبراهيم وخروج محمد آل عبدالله “76”.

الإنذارات: محمد العكبري “71”.

الطرد: لا يوجد

الحكام
أدار المباراة سلطان عبدالرزاق، “حكم الساحة” بمعاونة أحمد الراشدي، “الحكم المساعد الأول” وحسن أحمد الحمادي، “الحكم المساعد الثاني” وسلطان محمد صالح، “الحكم الرابع” وعيسى درويش، “مقيم الحكام” وراقبها محمد الحتاوي.