العين يكتفي بالتعادل مع بني ياس

الأخبار

اكتفى فريق نادي العين بالتعادل الإيجابي مع مستضيفه بني ياس، بهدف لكلاهما، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب نادي بني ياس بالشامخة، ضمن الجولة 14 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأنهى العين شوط اللعب الأول متقدماً بهدف نظيف حمل توقيع قائد الفريق عمر عبدالرحمن “11”، وفي الشوط الثاني تمكن بني ياس من  إدراك التعادل عن طريق لاعبه نوفيللو كريستوفر “71”.

وبالنتيجة يتراجع لاعين إلى المركز الثاني برصيد 31 نقطة، في حين يرفع بني ياس رصيده إلى خمس ويبقى بالمركز الأخير.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، بعد أن أظهرا رغبتهما القوية في تسجيل هدف الأسبقية، بيد أن الأفضلية واضحة للفريق الضيف، والذي تمكن من ترجمة سيطرته بهدف رائع حمل توقيع قائد الفريق، عمر عبدالرحمن، بعد مرور “11”، عبر ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة نفذها بدقة عالية في المرمى ليعلن من خلالها عن أول أهداف المباراة لصالح فريقه.

وفرض العين سيطرة مطلقة على مجريات اللعب، سعياً منه لتعزيز تقدمه بالهدف الثاني، وأطلق “عموري” تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تألق حارس مرمى بني ياس، عادل أبوبكر في تحويلها من سقف مرماه بأطراف أصابعه إلى ركنية، منقذاً شباكه من هدف محقق للعين “29”.

وكاد البرازيلي، كايو لوكاس أن يضاعف من غلة فريقه في المباراة بهدف عيناوي ثانٍ، وذلك بعد أن أرسل تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، بيد أن الكرة مرت إلى جوار العارضة بسنتمترات قليلة ركلة مرمى “34”.

لينتهي شوط اللعب الأول بتقدم “الزعيم” على صاحب الأرض بهدف دون رد.

وتابع العين سيطرته في الحصة الثانية، وفرض حصاراً مطلقاً على منطقة عمليات بني ياس، معتمداً أسلوب الضغط العالي من العمق والأطراف، غير أن محاولات “البنفسج” الهجومية افتقدت إلى اللمسة الأخيرة.

وتمكن مهاجم فريق بني ياس نوفيللو كريستيفو من إدراك التعادل من محاولة هجومية معاكسة قادها سهيل النوبي من الجانب الأيمن، قبل أن يرسل عرضية أرضية “متقنة” للأول ليسيطر عليها بصورة جيدة قبل أن يرسل تسديدة قوية سكنت شباك خالد عيسى معلنة عن أول لفريق نادي بني ياس “71”.

وابت الكرة معانقة شباك “السماوي” بعد أن نفذ لاعبو “الزعيم” جملة تكتيكية رائعة تألفت من عدة تمريرات قصيرة سريعة بين الثلاثي عمر ومحمد وعامر عبدالرحمن، غير أن تسديدة “عجب” ارتطمت بالحارس قبل أن تتحول إلى ركنية “78”.

لتعلن صافرة عبدالله العاجل عن انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

العين        1
الأهداف: عمر عبدالرحمن “11”.

التشكيلة: خالد عيسى، خالد عبدالرحمن، مهند العنزي، إسماعيل أحمد، بندر محمد، أحمد برمان، عامر عبدالرحمن، كايو لوكاس، عمر عبدالرحمن، إبراهيم دياكيه وداينفريس دوغلاس.

التبديلات: دخول محمد عبدالرحمن وخروج إبراهيم دياكيه “66”- دخول سعيد الكثيري وخروج دوغلاس داينفريس “75”- دخول يوسف أحمد موسى وخروج عامر عبدالرحمن “83”.

الإنذارات: عمر عبدالرحمن “90+4”.

الطرد: لا يوجد.

بني ياس      1
الأهداف: نوفيللو كريستوفر “71”.

التشكيلة: عادل أبوبكر، خالد الهاشمي، عبدالله النوبي، مارك ميليغان، نوفيللو كريستوفر، حسن المحرمي، أحمد صالح النوفلي، يوسف جابر، علي العامري، سهيل النوبي ودانييل هيرنانديز.

التبديلات: دخول عامر عمر وخروج سهيل النوبي “79”- دخول عمر الراشدي وخروج دانييل هيرنانديز “86”- دخول صالح المنهالي وخروج نوفيللو كريستوفر “88”.

الإنذارات: دانييل هيرنانديز “23”- نيفيللو كريستوفر “35”- محمد عبدالله إدريس “71”.

الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة عبدالله العاجل، “حكم الساحة، عاونه جاسم عبدالله، “الحكم المساعد الأول” وجاسم عيدي، “الحكم المساعد الثاني” وناصر العلي، “الحكم الرابع” وبدر البدري، “مقيم الحكام” وراقبها محمد السعيدي.