العين يكسب حتا بثنائية كايو ولابا

الأخبار

حقق فريق العين فوزاً مهماً على حساب ضيفه حتا، في المباراة التي جرت مساء اليوم على إستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم، وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بتقدم “الزعيم” على الضيوف بهدف نظيف وأحرز ثنائية أصحاب الأرض، كايو كانيدو من ركلة جزاء “43” ولابا كودجو “82”، بينما سجل للضيوف ريكاردو فالونتي “68”، وبالفوز يرفع العين رصيده من النقاط إلى 9 بالمركز الثالث على خريطة الترتيب، في حين يتجمد رصيد حتا عند النقطة الرابعة ويتراجع إلى المركز العاشر.

وانتظر “الزعيم” 43 دقيقة للإعلان عن أفضليته في المواجهة بهدف السبق عن طريق البرازيلي كايو كانيدو وذلك من ركلة الجزاء والتي ارتكبها قائد حتا محمد قاسم بتعمده ضرب كايو داخل منطقة الجزاء، فنفذها الأخير بهدوء في مرمى حتا محرزاً هدف تقدم فريقه الأول في المباراة “43”.

وكان مدرب فريق نادي العين قد اضطر إلى إجراء تبديلين خلال شوط اللعب الأول في الدقيقتين 24 و45 بداعي الإصابة حيث استبدال جمال معروف ودفع بدلاً عنه بمحمد خلفان واستبدل الأخير أيضاً بالصربي أندريا رادوفانوفيتش.

وانتهى شوط للعب الأول بتقدم العين على الفريق الضيف بهدف دون رد.

ودخل حتا شوط اللعب الثاني برغبة العودة إلى المباراة ونجح اللاعب ريكاردو فالونتي في إدراك التعادل لفريقه مستثمراً عكسية من ركنية في الجانب الأيمن ليودع الكرة الشباك ويحرز أول أهداف فريقه في المباراة “68”.

وقبل نهاية المباراة بثمان دقائق تمكن التوجولي لابا كودجو من ترجيح كفة “الزعيم” بالهدف الثاني، عندما تلقى عكسية متقنة من الجانب الأيمن بقدم البرازيلي كايو كانيدو، ليحولها لابا قوية عبر تسديدة رأسية من على وضع طائر في شباك حتا مسجلاً الهدف الثاني للزعيم في المباراة “82”.

لتنتهي المواجهة بفوز العين على الضيوف بنتيجة 2-1.

العين 2
الأهداف: كايو كانيدو من ركلة جزاء “43”- لابا كودجو “82”.

التشكيلة: خالد عيسى، تسوكاسا شيوتاني، مهند سالم العنزي، محمد علي شاكر، سعيد جمعة، يحيى نادر، محمد عبدالرحمن، بندر الأحبابي، جمال معروف، كايو كانيدو ولابا كودجو.
التبديلات: دخول محمد خلفان وخروج جمال معروف “24”- دخول أندريا رادوفانوفيتش وخروج محمد خلفان “45”- دخول عمر ياسين وخروج محمد علي شاكر “81”.

الإنذارات: لا يوجد.

الطرد: لا يوجد.

حتا 1
الأهداف: ريكاردو فالونتي “68”.

التشكيلة: درويش محمد، عبدالله خميس جمعة، جوس كليلتون، وليد سراج، علي محمود قاسم، دانييل إمورا، لاحج صالح النوفل، فالونتيني، عبدالله محمد كاظم، عبدالله عبدالقادر وكرستيان لوبيز.

التبديلات: دخول وليد أحمد وخروج عبدالله الصيعري “79”- دخول راشد سالم وخروج فاولنتيني “90”- دخول سعيد جاسم وخروج لاحج صالح “90”.

الإنذارات: لا يوجد.

الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة محمد عبيد خادم، “حكم الساحة”، بمعاونة أحمد الراشدي، “الحكم المساعد الأول” وحسن أحمد الحمادي، “الحكم المساعد الثاني” وأحمد حسن الحمادي، “حكماً رابعاً” وسلطان ساحوه، “مقيماً للحكام” وراقبها محمد الحمادي.