الفريق في كامل جاهزيته لمواجهة الغد أمام فريق الترجي

الأخبار

قال مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش أن فريقه في كامل جاهزيته لمواجهة الغد أمام فريق الترجي التونسي في الجولة الثانية من كأس العالم لكرة القدم الإمارات 2018.

وطمأن المدرب في المؤتمر الصحافي جماهير فريقه بأنه وضع الخطة التي سنعتمد عليها في اللقاء بينما سيقف على الحالة الصحية للمهاجم السويدي ماركوس بيرغ ولاعب الوسط يحيى نادر في الحصة التدريبة الأخيرة اليوم.

وعن معرفته بفريق الترجي التونسي، قال زوران: “الترجي فريق قوي ولديه نوعية جيدة من اللاعبين المهاريين وبالتأكيد أن مباراة الغد أمامهم لن تكون مثل مواجهة تيم ويلغنتون النيوزلندي ولا يمكن المقارنة بأي حال من الأحول ما بين المباراة الماضية ولقاء الفريق التونسي”.

وأكد مدرب فريق العين أنه شاهد مباريات لفريق الترجي في اليومين الماضيين، وقال: “لقد شاهدت بعض المباريات لمنافسنا وبالتأكيد وقفت على نقاط الضعف والقوة لديهم، هم فريق يتميز بالسرعة في نقل الكرة وعقليتيهم هجومية وبالتأكيد المباراة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال”.

ورداً على سؤال حول نوع الدروس التي استفادها الفريق بعد الـ”ريمونتادا” في المباراة الافتتاحية، قال: “هنالك عدد من الدروس التي استفدنا منها، يجب علينا أن نتحلى بالتركيز طوال وقت المباراة وأن نكون في حالة معنوية كبيرة، هذا لا ينطبق على مباراة الترجي وإنما كل المباريات التي سنخوضها في المستقبل”.

وأضاف: “سيكون لدينا خطة سنتبعها في المباراة لدينا حصة تدريبية خلال الساعات القادمة سأقف على مستوى وجاهزية جميع اللاعبين في تشكيلة فريقي ومن بعدها سنحدد العناصر التي ستبدأ المباراة خصوصاً وأن هنالك بعض اللاعبين لا يزالون غير جاهزين”.

وحول نوعية النصيحة التي سيقدمها للاعبي فريقه قبل بداية المباراة قال زوران: “دائما هي نفس النصيحة التي أقدمها في كل مرة إذ أطلب منهم أن يستمتعوا، كرة القدم هي وظيفتنا وبالتأكيد أمر رائع حينما تستمع بما تقوم به لأن ذلك سيبعد الضغط والتوتر عن اللاعبين”.

وأضاف: “الأجواء داخل الملعب في المباراة كانت رائعة بفضل الجماهير التي وقفت خلف الفريق وساعدتنا في تحقيق العودة التاريخية، نحن ننتظر من الجماهير أن تقوم بذات الأمر في مواجهة الترجي لأن ذلك سيكون له الأثر الوضح على ثبات اللاعبين داخل الملعب”.

وحول ما إذا كان يشعر بالضغط قبل لقاء الغد، قال زوران ماميتش: “لا نشعر بأي ضغط قبل مواجهة منافسنا، نعرف جيداً المطلوب منا في هذه المباراة، علينا أن نقوم بتقديم أضعاف ما لدينا في اللقاء حتى نستطيع التأهل للدور الثاني”.