اللاعبان يلتحقان بمعسكر العين في سلوفينيا غداً.. “الزعيم” يكمل إجراءات التعاقد مع سعد خميس وجمال معروف

الأخبار

أكمل نادي العين إجراءات التعاقد مع المهاجمين جمال معروف “26 سنة” وسعد خميس “23 عاماً” في صفقة انتقال حر، وذلك لتعزيز صفوف الفريق في استحقاقاته المهمة والمقررة بالموسم الكروي الجديد. ومن المقرر أن يلتحق اللاعبان بمعسكر “الزعيم” الخارجي والمقرر حالياً بسلوفينيا مساء يوم غدٍ الأربعاء.

وأعرب جمال معروف، الذي أنهى تعاقده بالتراضي مع نادي الشارقة أخيراً عن فخره واعتزازه بالدفاع عن شعار نادي العين “زعيم الكرة الإماراتية” وسفير “الدولة” الرياضي في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018، مؤكداً: “الحقيقة أن ارتداء قميص نادي العين حلم ظل يراودني طويلاً وأحمد الله كثيراً الذي وفقني في تحقيقه وشخصياً أدرك جيداً قيمة ومكانة النادي الذي أنتمي إليه حالياً وسأعمل على إظهار أفضل ما لدي وسأضاعف من جهودي بالصورة المطلوبة حتى أكون عند حسن الظن وعلى قدر ثقة الإدارة والجهاز الفني والقاعدة الجماهيرية الكبيرة”.

وحول مفاوضاته مع العين، بعد تسوية الأمور مع الشارقة مباشرة، قال: “المؤكد أن المفاوضات مضت بصورة رائعة واحترافية عالية من إدارة “الزعيم” وكما ذكرت لكم بأن ارتداء شعار هذا الكيان شرف كبير لأي لاعب كرة قدم على مستوى القارة، لذلك مرت الأمور على النحو المطلوب “.

وأكمل: أعد “الأمة العيناوية” بإظهار روح القتال والتفاني في الدفاع عن شعار “الزعيم” في جميع الاستحقاقات التي تنتظرنا بالموسم الكروي الجديد، وسأعمل على تقديم أفضل ما لدي حتى أكون عند حسن ظن الكرواتي زوران ماميتش المدرب القدير وأتمنى التوفيق لي وزملائي اللاعبين في تحقيق طموحات الجماهير العيناوية الوفية.

ومن جانبه قال سعد خميس، إنني فخور جداً بارتداء شعار نادي العين وأدرك جيداً بأنني الآن أمام تحدٍ استثنائي يتمثل في مرحلة تاريخية مهمة خلال مسيرتي الكروية مع “الزعيم” أبرز الأندية في القارة الآسيوية، الأمر الذي يفرض علي مضاعفة جهودي وإظهار روح القتال والجدية، حتى أن كون على قدر الثقة وعند حسن ظن المدرب الكرواتي زوران ماميتش وجماهير العين الوفية.

وحول استعداداته للموسم الكروي الجديد، قال: “الحقيقة كنت أخضع لبرامج تدريبية خاصة ومكثفة على فترتين صباحية ومسائية خلال المرحلة الماضية وغداً سألتحق بمعسكر فريق العين في سلوفينيا وأود أن أشكر الإدارة والمدرب والجماهير على الثقة الغالية التي وضعوها في شخصي وأتمنى التوفيق لي وزملائي بالفريق في تحقيق طموحات الأمة العيناوية بالموسم الكروي الجديد”.

يذكر أن سعد خميس، استهل مشواره الكروي مع فريق نادي الشباب قبل “الدمج” وبعده التحق بصفوف نادي شباب الأهلي دبي، قبل أن تتم إعارته إلى نادي حتا، ثم انضم إلى فريق نادي العين.

أما جمال معروف فقد بدأ مسيرته الكروية مع فريق نادي النصر، ثم انتقل إلى صفوف نادي الإمارات، قبل أن يتعاقد معه نادي الشارقة ومن ثم انضم إلى نادي العين.