الهاجري: المكرمة أكبر حافز وأقوى دافع للزعيم في إدخال البهجة والفرحة

الأخبار, المحليات

عرب سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عن بالغ امتنانه وتقديره لمكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس نادي العين ومجلس الشرف العيناوي، الملهم الأول لجيل البطولات في تسطير أهم الإنجازات باسم دولتنا الحبيبة، معتبراً مكرمة سموه أكبر حافز للفريق وأقوى دافع لكل للاعبين من أجل إدخال البهجة والفرحة لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة.

وأكد الهاجري أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لم تقتصر على تخصيص طائرة خاصة لجمهور نادي العين الراغب في مساندة ممثل الكرة الإماراتية في مهمته الوطنية بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فحسب بل تضمنت مكرمة سموه توفير كافة المتطلبات الخاصة بالجماهير، من إقامة وإعاشة ومواصلات في كوريا وذلك من وإلى المطار ومقر الفندق وملعب المباراة خلال فترة الإقامة بجمهورية كوريا الجنوبية.

ودعا الهاجري، جماهير نادي العين إلى الالتزام بمتطلبات التسجيل التي سيحصلون عليها من مكتب شؤون الجماهير، أثناء عملية التسجيل، قبل إقلاع الطائرة في الـ18 من شهر نوفمبر الجاري من مطار العين الدولي وأثناء التواجد بكوريا الجنوبية ومن ثم العودة إلى الدولة بمشيئة الله تعالى في الـ20 من نفس الشهر.

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، إلى أن التسجيل تقرر أن يكون عبر مكتب شؤون الجماهير من خلال البريد الإلكتروني fans@alainclub.ae وذلك من خلال إرسال صورة جواز السفر إلى جانب رقم الهاتف المتحرك للتواصل.. أو مراجعة مقر مكتب شؤون الجماهير الملحق بملعب خليفة بن زايد في منطقة الصاروج بمدينة العين.