الهاجري يطمئن على الأوضاع الصحية لشيوتاني قبل إجراء العملية الجراحية

الأخبار

اطمأن سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على الأوضاع الصحية للاعب الياباني، تسوكاسا شيوتاني والذي كان قد تعرض إلى إصابة قوية في الكتف، خلال مباراة فريقه يوم أمس أمام الوحدة والتي انتهت بفوز “الزعيم” على صاحب الأرض وأمام جماهيره بهدف دون رد.

وقال الهاجري، تم الاطلاع على الوضع الصحي للاعب من خلال الاجتماع بأخصائي جراحة العظام الدكتور حسام رحمة والذي أكد بدوره بعد الاطلاع على الفحوص الطبية والأشعة المغناطيسية ضرورة إجراء عملية جراحية للاعب والتي من المقرر أن يخضع لها يوم غدٍ بمستشفى العين.

وأكمل: الإصابة التي تعرض لها شيوتاني تعتبر قوية جداً وربما يفقد الفريق على إثرها لجهود أحد اللاعبين المهمين في القائمة الأساسية ولفترة طويلة والمؤسف في الأمر أنه تعرض للإصابة إثر تعمد الضرب وإلحاق الضرر به وبغض النظر عن كونه لاعباً بصفوف العين أو أي فريق منافس فلابد من حماية اللاعبين، الأمر الذي يندرج تحت مسؤوليات طاقم التحكيم لذلك سنظل ننادي بضرورة تحسين مردود قضاة الملاعب في المباريات، كما كدنا في نفس المباراة أن نفتقد جهود عمر عبدالرحمن العائد أخيراً من الإصابة إثر الركلة القوية التي تعرض لها بدون كرة وعلى القدم الثابتة من لاعب الفريق المنافس.

وامتدح الهاجري في ختام حديثه جهود شركة أبوظبي للخدمات الصحية  “صحة”،  التي قامت بتشكيل فريق طبي لمتابعة حالة اللاعب قبل وصوله إلى مستشفى العين واتخاذ كافة الإجراءات الطبية والعلاجية المتعارف عليها عالمياً بعد تقييم الحالة  بصورة شاملة.. مشيداً في الوقت نفسه بالجهود المخلصة التي ظل يبذلها الدكتور مطر الدرمكي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية.

وأكد الهاجري بأنه سيتم طمأنة جماهير العين بأدق التفاصيل المتعلقة بإصابة اللاعب، مشيداً في الوقت نفسه بدور الجمهور العيناوي الوفي والذي ظل يجسد مفهوم العائلة الواحدة بتلاحمه مع الجميع من إدارة وجهاز فني ولاعبين.