الهاجري يمتدح مساندة نجوم الزعيم لزملائهم بالفريق

الأخبار

أكد سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، أن المكاسب التي خرج بها العين في مواجهة حتا أخيراً أكبر من الفوز وحصد النقاط الثلاث، وذلك قياساً بالظهور القوي للاعبي الفريق “الشباب” الذين محنهم الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زوران ماميتش، فرصة المشاركة لتأكيد جدارتهم بالدفاع عن شعار النادي في أهم المسابقات الرسمية على المستوى المحلي.

وأعرب الهاجري، في تصريحات صحفية بعد مباراة العين وحتا، عن سعادته بمردود اللاعبين محمد سعيد بوسندة وسالم العزيزي وراشد مهير ومحمد سالم الظاهري ويوسف أحمد موسى ومحمد خلفان، ممتدحاً في الوقت نفسه رؤية المدرب الكرواتي زوران ماميتش التي تعتمد على منح الثقة للاعبين الذين يمثلون مستقبل النادي وتعزيز خبراتهم من خلال إشراكهم في مواجهات الفريق المهمة.

وتعليقاً على سؤال حول ان كان المدرب منح الشباب الثقة بعد انخفاض معدل حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري، قال: “لا اتفق معكم بالتأكيد، لأن الحظوظ لازالت باقية في المسابقة، وتحديات الفرق الكبيرة في جميع المسابقات مرتبطة بتاريخها لذلك لا يمكن أن يتعامل العين بمفهوم “الاستسلام” في سباق التحدي على لقب أي بطولة لا لشيء سوى أنه العين”.

وزاد: مشاركة اللاعبين الشباب في مواجهة اليوم أولوية مهمة للنادي. خاصة بتهيئة عناصر قادرة على الدفاع عن شعار العين الأمر الذي يعزز من خيارات الجهاز الفني في المرحلة المقبلة والمؤكد أن مساندة وتشجيع نجوم الفريق بقيادة عمر عبدالرحمن لهؤلاء اللاعبين أسهم كثيراً في ظهورهم المشرف والقوي مع الفريق في مواجهة حتا.

واستطرد الهاجري قائلاً: جرأة المدرب في الدفع بهؤلاء اللاعبين نابعة من ثقته في مردودهم خلال الجرعات التدريبية وتهيئتهم بالصورة المطلوبة من خلال الاجتماعات الفردية التي سبقت المباراة الأمر الذي يعزز من شعورهم بالمسؤولية ويجعلهم في درجة الجاهزية المطلوبة وقتما دعت الحاجة لوجودهم في القائمة الأساسية خصوصاً وأن الفريق يقاتل على جبهتين مهمتين حالياً، محلياً وقارياً”.

ورداً على سؤال حول  حاجة الفريق للمسة الأخيرة خلال محاولاته الهجومية، قال: “اتفق معكم، قياساً بالسيطرة المطلقة للعين في مبارياته وكمية الفرص التي يوجدها أمام جميع المنافسين على الصعيدين المحلي والقاري، غير أنني اليوم أود الإشادة بالمستوى الجيد الذي قدمه المهاجم الشاب يوسف أحمد واعتقد أن تحركاته الإيجابية على الأرض في المواجهة تمنحنا الثقة في مردود اللاعب الذي بدا مجتهداً في تطوير إمكانياته ونحن على ثقة كاملة في أنه إذا استمر بنفس الروح سيوجد لنفسه مكاناً في القائمة الأساسية، كما أن هناك عدد من العناصر يعمل المدرب أيضاً على تهيئتها لمنحها الثقة والدفع بها في التحديات المقبلة سعياً لتعزيز خياراته في التشكيلة”.