الهاجري يهدي ميركو باريتش درع العين التذكارية.. رئيس دينامو زغرب: استمتعنا بأداء العين في ماكسمير

الأخبار

حرص سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على إهداء رئيس نادي دينامو زغرب الكرواتي، ميركو باريستش درع نادي العين التذكارية وذلك بين شوطي مباراة العين ووفاق سطيف الجزائري التي شهدها ملعب ماكسمير بنادي دينامو زغرب يوم أمس الأول ضمن إياب دور الـ32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال والتي فاز بنتيجتها “الزعيم” على الفريق الجزائري بهدف نظيف.

وأعرب الهاجري عن بالغ تقديره للجهود المخلصة التي بذلها النادي الكرواتي لاستضافة معسكر العين في كرواتيا والذي تخللته مباراتي الذهاب والإياب ضمن مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال و تهيئة أسباب الراحة لأعضاء بعثة الفريق وتوفير كل سبل النجاح لإقامة المباراتين متمنياً أن استمرار تلك العلاقة الوطيدة بين الناديين في المستقبل.

ومن جانبه امتدح ميركو باريستش، المستوى الجيد الذي ظهر عليه العين في مواجهة وفاق سطيف الجزائري، مؤكداً: “قدم العين أداءً ممتعاً وكرة قدم حديثة جاءت تحت عنوان الأداء الجماعي المنظم والسريع.

وأضاف: نادي العين، يعرف بسمعته الجيدة في كرواتيا، فهو أحد أفضل أندية القارة الآسيوية ويتمتع بإمكانيات كبيرة وبدورنا نسعد كثيراً بتعزيز علاقتنا وتطوير سبل التعاون فيما بيننا على الصعيدين الفني والإداري الأمر الذي ناقشناه مع سعادة غانم الهاجري.