امتدح المساندة الجماهيرية القوية.. زوران: فخور بأداء لاعبي العين أمام الترجي

الأخبار

قال الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني العين، انني فخور بأداء لاعبي فريقي وسعيد بالفوز المستحق على حساب الترجي التونسي، بطل أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، والتأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية الإمارات 2018.

وأكمل: قدم لاعبو العين أفضل مستوى، والتزم الجميع بتنفيذ التوجيهات الفنية التي تلقوها خلال الحصص التدريبية والمحاضرات التوجيهية قبل مواجهة الترجي التونسي بدقة عالية وحسب ما هو مطلوب منهم.

وأضاف: “في اعتقادي أن الأداء الذي ظهر عليه العين في مواجهة اليوم هو الأفضل منذ أن توليت مهمة تدريب الفريق قبل نحو العامين، إذ فعلنا كل شيء في كرة القدم، وشخصياً سعيد جداً بمردود اللاعبين والمساندة القوية من الجماهير العيناوية”.

وحول سبب تغيير طريقة الأداء أمام الترجي، قال: “المؤكد أن الضغوط دائماً حاضرة في عالم كرة القدم، وعملي يقتصر على رفع الضغط عن لاعبي فريقي المطالب دائماً بالفوز، لذلك أطالبهم بالاستمتاع وتقديم كرة قدم حقيقية ودخلنا المواجهة بخطة هجومية ونجحنا في التقديم بهدفين، وبين شوطي المباراة أدثنا تغييراً في طريق اللعب إلى الدفاع، بهدف المحافظة على نتيجة اللقاء، خصوصاً بعد إحراز الهدف الثالث”.