امتدح مردود سالم وخلفان وفلاح.. زوران: فخور بأداء لاعبي العين أمام الجزيرة

الأخبار

أعرب الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، عن سعادته بالأداء الجيد والفوز المستحق الذي حققه فريقه، على حساب مستضيفه الجزيرة بهدفين دون مقابل، مهنئاُ في الوقت نفسه الجميع على المستوى المتطور وخصوصاً الذين لم تتسن لهم فرصة المشاركة من قبل مع الفريق، مشيداً بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون محمد خلفان وفلاح وليد وسالم عبدالله.

وحول سر التحفظ الذي بدا عليه العين في الشوط الأول، قال: “الحقيقة أن الفريقين لم يظهرا بالمستوى المطلوب خلال الشوط الأول وذلك ربما يعود لعدم معرفتهما بكيفية لعب بعضهما البعض أو حتى الأسماء التي ستشارك ولكنني فخور بلاعبي فريقي الذين أكدوا أحقيتهم بالفوز”.

وتعليقاً على سؤال حول مدى حظوظ الأسماء الجديدة للدخول ضمن خياراته بجميع البطولات، قال: “المؤكد أن اللاعبين قدموا أداء جيداً في مواجهة اليوم، والجميع مطالبون بمضاعفة الجهود وإظهار الرغبة القوية في تطوير إمكانياتهم والتحلي بروح القتال عندما تتاح لهم فرصة الدخول في القائمة, والواقع يؤكد أن استحقاقات الفريق في الموسم الحالي عديدة والفريق في أمس الحاجة لجهود جميع اللاعبين المقيدين في كشوفاته”.

وعن المستوى الذي ظهر عليه مهند العنزي في مباراة اليوم، قال: “مهند قدم مستوى رائعاً في المهام الدفاعية وساهم في صناعة الهدف الأول للفريق، وهو لاعب يمتلك الخبرة وقادر على إيجاد الحلول المطلوبة على المستطيل الأخضر، وكما ذكرت لكم بأن الفريق أمامه تحديات كبيرة في الموسم الحالي ومن الجيد بالنسبة لي كمدرب وللنادي أيضاً أن تضم قائمة الفريق لاعب في إمكانيات مهند”.

وحول الضغوط التي ترتبط بفريقه في الموسم الحالي ومدى استعدادات فريقه لكأس العالم للأندية، قال: “المؤكد أن التعامل مع الضغوط جزء من عمل المدرب، أما مسابقة كأس العالم للأندية فستنطلق بعد شهرين من الآن ويجب علينا أن نكون منطقيين في تحديد أهدافنا خلال الموسم الحالي، إذ نتطلع لتقديم موسم مثالي نحافظ خلاله على بطولتي الدوري والكأس ونطور من أداء الفريق ونقاتل على حصد المزيد من البطولات”.

وأكمل: العين في كأس العالم لن يواجه فرق ضعيفة وكأس العالم أمر مهم بالنسبة للدولة تنظيمياً وللنادي تنافسياً وشخصياً لا أعاني إطلاقاً من أي ضغوط بسبب مشاركة فريقي في كأس العالم.