امتدح مردود مهير في مواجهة الجزيرة.. زوران: مطالبون بمضاعفة الجهود لتصويب أوضاعنا في المرحلة المقبلة

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أنه من الصعب الحديث عن مواجهة فريقه أمام الجزيرة والتي انتهت بفوز الأخير 2/صفر، موضحاً: “قدم لاعبو العين أداءً قوياً وفرضوا سيطرتهم على مجربات اللعب خلال التسعين دقيقة وكما تحتشد كرة القدم باللحظات السعيدة ترتبط أيضاً بفترات قاسية”.

وأكمل: من الصعب جداً أن يواجه فريق كرة قدم تسعة حكام في المباراة، فمنذ اللحظات الأولى من عمر المباراة وحتى النهاية نر ى خمسة من أعضاء الجهاز  الفني بنادي الجزيرة ظلوا يمارسوا عمليات الاعتراض على القرارات التحكيمية من على المنطقة الفنية وعندما تجد تسعة حكام في مباراة فمن الصعب أن تكون هناك كرة قدم حقيقة.
وزاد: ما هي المعايير المعتمدة في اللائحة والتي بموجبها يمنح الحكم لاعبي العين بطاقات صفراء في الوقت الذي لا يتم إشهارها للاعبي الجزيرة ولماذا لم يحتسب الحكم مخالفة لصالح العين قبل أن يستثمر المنافس تلك المناسبة لإحراز هدفه الأول، ولماذا ألغى هدف إسماعيل أحمد وفي النهاية أهنئ الجزيرة على الفوز.
وتعليقاً على سؤال حول رأيه في مردود راشد مهير الذي دفع به بديلاً لأحد ركائز دفاع المنتخب، قال: “إن الدفع براشد مهير في مواجهة اليوم قراري وأعتقد أن اللاعب قدم مستوى جيداً ولم يرتكب سوى خطأ واحداً خلال التسعين دقيقة وشخصياً راضٍ عن مستواه في المباراة”.
وحول مشكلة ترجمة أفضلية فريقه إلى أهداف قال: “اتفق معكم لدينا مشكلة كبيرة في التسجيل على مرمى الفريق المنافس، وفي مبارياتنا الأخيرة هيأنا جملة من الفرص بيد أننا لم نتمكن من ترجمتها إلى أهداف، الأمر الذي يفرض علينا مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة حتى نتمكن من تصحيح أوضاعنا ونكون متعطشين إلى ترجمة أي فرصة لهدف”.