بحضور الهاجري.. قطاع كرة القدم بنادي العين ينظم المهرجان الأول لأكاديميات الكرة الخاصة

الأخبار, المحليات

بحضور غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، نظم قطاع كرة القدم بنادي العين، مساء اليوم في ملاعب مدرسة الكرة مهرجان الأكاديميات الخاصة “الأول” لكرة القدم في مدينة العين، والذي شهد مشاركة ستة أكاديميات، هي: “اليونايتد وميونخ وشتوتغارت وبول فور أول والألمانية وأكاديمية نادي العين الخاصة لكرة القدم”.

وشهد المهرجان علي مسري، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف عام قطاع مدرسة الكرة والفروع وخويطر الظاهري، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، وملاك أكاديميات الكرة الخاصة بمدينة العين إلى جانب عدد من أولياء أمور لاعبي الأكاديميات.

وقال علي مسري، إن انطلاقة المهرجان الأول لأكاديميات الكرة الخاصة، تمثل الإعلان الرسمي عن بداية التعاون وتعزيز العلاقة ما بين الأكاديميات الخاصة ونادي العين، الأمر الذي تم التحضير له من خلال اجتماعات مكثفة ومثمرة  استمرت نحو الثلاثة أشهر مع ملاك الأكاديميات والمدراء الفنيين ونأمل أن يستمر التواصل ما بين الأكاديميات لتحقيق الأهداف المرجوة في المستقبل القريب.

وحول أبرز الأهداف من تلك الاجتماعات، قال: “الهدف الرئيس هو استقطاب أكبر عدد من اللاعبين للنادي بعد الوقوف على جودة ونوعية المواهب في تلك الأكاديميات وفقاً لخطط واضحة ومعايير دقيقة خاصة باستقدام اللاعبين المميزين كما نسعى في قطاع كرة القدم بنادي العين إلى الاطلاع على المنتج الموجود في جميع الأكاديميات الخاصة”.

وأكمل: تم تشكيل لجنة فنية مؤلفة من أعضاء يمثلون جميع أكاديميات الكرة الخاصة بمدينة العين، وتحظى اللجنة بالدعم المطلوب من النادي، وهناك خطط مستقبلية من ضمنها تنظيم المهرجانات وفقاً لرؤية فنية، بعيداً فكرة المسابقات التنافسية وذلك لأن التنافس في تلك المراحل السنية غير مجد”.