بحضور الهاجري.. قطاع مدرسة الكرة يعقد اجتماع مجلس الآباء الثاني

الأخبار, المحليات

عقد قطاع مدرسة كرة القدم بنادي العين، الاجتماع الثاني لمجلس أولياء الأمور، بقاعة الاجتماعات المحلقة بملعب خليفة بن زايد بنادي العين والذي حضره سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم والكابتن علي مسري، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المشرف العام على قطاع مدرسة الكرة والفروع بالنادي، إلى جانب عدد كبير من أولياء أمور لاعبي مدرسة الكرة بنادي العين.. وتخلل الاجتماع محاضرة بعنوان “الحضور الذهني” للاعب كرة القدم، ألقاها الدكتور علي الحسناوي.

أكد سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، أن اجتماع مجلس الآباء الذي حضره انعقد أخيراً، أحد الأهداف الاستراتيجية لشركة نادي العين لكرة القدم، وذلك بهدف التواصل معهم، انطلاقاً من الدور الفعال لأولياء الأمور في دعم مسيرة النشء واتساقاً مع واجبهم في خلق الأجواء الصالحة لأبنائنا حتى يتمكنوا من إظهار أفضل ما لديهم من امكانات وقدرات.

وقال الهاجري: من المؤكد ان أولياء الأمور أمام دور كبير لوضع أبنائهم في المكان الذي يحقق لهم رغبتهم ويصقل قدراتهم ومواهبهم، ومدرسة الكرة بنادي العين تمضي وفق استراتيجية واضحة نتطلع من خلالها إلى بلوغ الأهداف المرجوة.

وأكمل: دور النادي لا يقتصر على التنافس الرياضي فحسب، بل هناك أهداف وأدوار اجتماعية وتوعية سعياً لتكوين بيئة جاذبة في النادي لأفضل المواهب وصقلها بأفضل الطرق العلمية الحديثة بالإضافة إلى الاستعانة ببعض المحاضرين لإلقاء المحاضرات التوعوية.

وأعرب الهاجري عن تقديره للجهود التي ظل يضطلع بها الكابتن علي مسري الظاهري، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المشرف العام على قطاع مدرسة الكرة والفروع، والذي يحرص على تبني مبادرات جيدة سعياً لتحقيق التطور المنشود، حيث تمت مناقشة كيفية تطوير العلاقة بين الأكاديمية وأولياء الأمور بخلق لجان تابعة لمجلس الآباء تعني بدعم مسيرة مدرسة الكرة بنادي العين.

وزاد: لمسنا في أولياء الأمور رغبة واهتمام وتقدير الأمر الذي يمثل الدافع المهم لنا في المستقبل، للبحث عن أفضل السبل والمنهجيات لتبينها من أجل غرس أفضل القيم في هؤلاء النشء، وأتمنى لهم التوفيق والنجاح وعلى الجميع أن يتأكدوا أننا نسعى للتميز وبإذن الله ستعود هذه الجهود بالفائدة المرجوة على كل الأطراف.