بعد عام من تولي مهمة تدريب العين.. زوران: “الزعيم” يمضي على الطريق الصحيح ولن نبحث عن أي أعذار

الأخبار

قال الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، إن فريقه مقبل على تحدٍ جديد، في مشوار المنافسة على لقب بطولة الدوري وفريق عجمان ليس ضعيفاً ويمتلك عناصر ممتازة كما أنهم يقدمون أداءً قوياً أمام المنافسين وشخصياً أتطلع إلى المحافظة على الصدارة والاستمرار في إحراز النتائج الإيجابية، خصوصاً وأننا نخوض مباراتنا القادمة، على ملعبنا وبين جماهيرنا.
وأكمل: المؤكد أننا إذا أردنا حصد النتيجة القوية على الفريق أن يظهر بمستوى أفضل من الأداء الذي بدا عليه في المراحل الماضية.

ورداً على سؤال حول ان كانت الفترة التي تفصل ما بين مواجهتي فريقه أمام المالكية البحريني وعجمان كافية للإعداد، قال: “لن نبحث عن أي أعذار قبل مباراتنا المقبلة أمام عجمان في مسابقة الدوري والواقع يؤكد أن ضيق المساحة الزمنية أمر وارد في كرة القدم وبرغم أن الفترة قصيرة، إلا أن العين يضم في صفوفه نوعية جيدة وكافية من اللاعبين المميزين وفريقي مكتمل الصفوف وجاهز لمواجهة السبت”.

وحول ان كان سيعتمد سياسة التدوير لمواجهة ضغط المباريات في المراحل المقبلة، قال: “سنقف يوم غدٍ على مدى جاهزية عمر عبدالرحمن وأحمد برمان بعد أن تعرضا لإصابتين خفيفتين في المباراة الماضية وذلك لتحديد موقفهما من دخول قائمة خياراتنا في مواجهة عجمان”.

وزاد: لقد حرصت في مباراتنا أمام المالكية البحريني على منح راحة لعدد من اللاعبين هم إسماعيل أحمد وريان يسلم وأحمد خليل كما دفعت بمحمد عبدالرحمن في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء حتى يكونوا في درجة الجاهزية المطلوبة لمباراتنا القادمة أمام عجمان.

وحول تقييمه لمسيرته مع العين خصوصاً وأنه اليوم قد أكمل عامه الأول مع الفريق، قال: “الحقيقة أمضيت وقتاً رائعاً خلال العام الأول لي مع “الزعيم” والمتابع لوضع الفريق يجدنا في بداية المهمة كنا نعاني من مشاكل كثيرة تمثلت في الإصابات والغيابات التي تلقي بآثارها على النتائج وحالياً الوضع أصبح مختلفاً والفريق أصبح جاهزاً كما منحت الفرصة للعديد من الوجوه الجديدة في صفوف الفريق الأول كما أشركنا بعض لاعبي الفريق الرديف الذين حصلوا على فرصتهم وأصبحوا ضمن القائمة الأساسية، إذن نحن نمضي على الطريق الصحيح وكرة القدم بدون بطولات لا تعني شيئاً ولقد ذكرت على حسابي الشخصي في انستغرام أنه حان الوقت للفوز بالبطولات، لأنه من الجيد أن تتوج النتائج القوية بإنجازات مهمة للنادي”.