بمعنويات مرتفعة الزعيم يغادر إلى قطر على متن طائرة خاصة

الأخبار

وسط حالة معنوية مرتفعة واهتمام إداري لافت وحضور جماهيري حاشد، تابع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين استعداداته لمواجهة فريق نادي الجيش القطري، المرتقبة والمقررة مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، ضمن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واختتم “الزعيم” تحضيراته بمدينة العين مساء يوم أمس، قبل ساعات من مغادرة بعثة الفريق إلى الدوحة القطرية، على متن طائرة خاصة أقلعت من مطار العين “الدولي” برئاسة سعادة محمد عبيد “حماد”، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المشرف العام على الفريق الأول والرديف.

ومن المقرر أن يؤدي العين مرانه الرئيس في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت الدوحة السابعة والربع بتوقيت أبوظبي من مساء اليوم “الاثنين”، على ملعب لخويا الذي سيشهد المباراة وذلك حسب لائحة المسابقة، كما تقرر انعقاد الاجتماع الفني في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم والمؤتمر الصحفي في الحادية عشرة صباحاً.

ويتطلع “الزعيم” إلى الوصول إلى نهائي أقوى بطولات القارة الآسيوية للمرة الثالثة وتحقيق اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه الذهبي، لإضافة إنجاز جديد إلى بطولاته المسطرة بأحرف من ذهب على الصعيدين المحلي والقاري.

زلاتكو يختار 22 لاعباً
وقع اختيار زلاتكو على 22 لاعباً لمواجهة الجيش القطري وهم: “خالد عيسى، محمد بوسندة، محمود الماس، محمد فايز، خالد عبدالرحمن، سعيد المنهالي، سالم العزيزي، راشد مهير، مهند سالم، اسماعيل أحمد، فوزي فايز، محمد عبدالرحمن، إبراهيم دياكيه، عامر عبدالرحمن، أحمد برمان، يوسف أحمد موسى، لي ميونغ جوو، عمر عبدالرحمن، سعيد الكثيري، دانيلو أسبريلا، كايو لوكاس داينفريس دوغلاس.