تابع نتائجه القوية بأقل مجهود.. “الزعيم” يكتفي بثنائية عجب والشحات في مرمى شباب الأهلي دبي

الأخبار

اكتفى العين بتسجيل هدفين فقط على مرمى شباب الأهلي دبي والذي بدوره سجل هدفاً على العين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وكان “الزعيم” قد أنهى شوط اللعب الأول متقدماً بهدفين نظيفين، حملا توقيع “الدوليين” المصري حسين الشحات “41” ومحمد عبدالرحمن “45+7″، في حين أحرز هدف الفريق الضيف ليفانور هينريك “66”.

وبالفوز يؤكد العين استمراريته في حصد النتائج الإيجابية ويصل إلى النقطة 12 مسجلاً العلامة الكاملة، في حين يتراجع شباب الأهلي دبي إلى المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

وأظهر “الزعيم” رغبة واضحة منذ بداية المواجهة في حسم نتيجة المباراة لصالحه عبر محاولات هجومية ضاغطة من العمق والأطراف، وانتظر العيناوية، حتى الدقيقة “41”، لترجمة أفضليتهم على الأرض، عندما نجحوا في إعلان تقديمهم على حساب الضيوف، بهدف رائع حمل توقيع “الدولي” المصري، حسين الشحات، الذي تلقى عرضية أرضية متقنة من الجهة اليسرى بقدم الياباني تسوكاسا شيوتاني، ليطلق عبرها الشحات تسديدة أرضية زاحفة لم يتمكن حارس مرمى شباب الأهلي، ماجد ناصر من التعامل معها حتى عانقت شباكه معلنة عن هدف السبق في المباراة.

وحصل لاعب فريق نادي شباب الأهلي دبي حسن إبراهيم، على البطاقة الحمراء المباشرة، لسوء السلوك، وذلك في الزمن المحتسب بدل الضائع، ليحتسب حكم الساحة على إثرها ركلة حرة ثابتة نفذها كايو لوكاس بدقة عالية.

وأضاف محمد عبدالرحمن، “عجب” هدف فريقه الثاني في المباراة، بعد أن تلقى عكسية “رائعة” من الجانب الأيسر أرسلها البرازيلي كايو لوكاس من ركلة حرة ثابتة، ليعالجها “عجب” بتسديدة قوية من على وضع طائر سكنت الزاوية الصعبة على الحارس معلناً من خلالها عن هدف تعزيز تقدم فريقه الثاني في المباراة “45+7”.

لينتهي شوط اللعب الأول بتقدم العين على الفريق الضيف بنتيجة 2-صفر.

وتابع العين أفضليته في شوط اللعب الثاني قبل أن ينجح البديل ليفانور هينريك في تقليص الفارق لفريق شباب أهلي دبي، عبر تسديدة قوية أطلقها من ركلة حرة ثابتة في زاوية ضيقة، من على حدود منطقة الجزاء أعلن من خلالها عن أول أهداف فريقه بالمباراة “66”.

وبدا مردود الفريقان ينخفض تدريجياً حتى أعلن حكم الساحة عن نهاية المواجهة بفوز العين على شباب الأهلي دبي بنتيجة 2-1.

العين 2
الأهداف: حسين الشحات “41”- محمد عبدالرحمن “45+7”.

التشكيلة: خالد عيسى- تسوكاسا شيوتاني- محمد أحمد- إسماعيل أحمد- بندر الأحبابي- أحمد برمان- عامر عبدالرحمن- كايو لوكاس- حسين الشحات- محمد عبدالرحمن- ماركوس بيرغ.

التبديلات: دخول يحيى نادر وخروج عامر عبدالرحمن “63”- دخول ريان يسلم وخروج محمد عبدالرحمن “73”- دخول جال معروف وخروج حسين الشحات”90+4″.

الإنذارات: محمد عبدالرحمن “37”- أحمد برمان”81″.

الطرد: لا يوجد.

شباب الأهلي 1
الأهداف: ليفانور هينريك “66”.

التشكيلة: ماجد ناصر- سالمين خميس- محمد مرزوق- ماورو ألبيرتو دياز- محمد سبيل عبيد- إيماليانو فيتشو- جامين أيوفي كروزو- حسن إبراهيم جمعة- إسماعيل خالد خميس- أحمد خليل- ماجد حسن.

التبديلات: دخول لوفانور هينريك وخروج ماورو ألبيرتو دياز “46”- دخول إسماعيل الحمادي وخروج إسماعيل خالد خميس “86”.

الإنذارات: لوفانور هيرنريك “54”- ماجد حسن “74”.

الطرد: حسن إبراهيم “45+4”.

الحكام
أدار المباراة عبدالله العاجل، “حكم الساحة” بمعاونة جاسم عبدالله، “الحكم المساعد الأول” وحسن أحمد الحمادي، “الحكم المساعد الثاني” وأحمد حسن الحمادي، “حكماً رابعاً” وخالد الدوخي، “مقيماً للحكام” وراقبها وليد طاهر.

الجماهير 8467
سجل 8467 مشجعاً حضورهم من على مدرجات إستاد هزاع بن زايد لمشاهدة مباراة العين وشباب الأهلي دبي الليلة