تراجع النتائج في مسابقة كأس الخليج يقتلني..

الأخبار

أكد الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، أن فريقه بذل مجهوداً كبيراً خلال مباراته الماضية والتي جرت قبل ثلاثة أيام أمام الجيش القطري ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم والتي انتهت بفوز العين على الضيوف بنتيجة 3-1.

وأضاف: أعتقد أن العين بدا في مواجهة اليوم أمام النصر مرهقاً بدنياً وذهنياً، وتأخرنا بثلاثة أهداف نظيفة، حيث تمكن المنافس من ترجمة ثلاثة أخطاء إلى أهداف والحقيقة أن النصر استحق النتيجة وأهنئه على الفوز.

وقال زلاتكو الذي كان يتحدث في المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة التي خسرها فريقه بنتيجة 2-3، أمام النصر،: “إن العين ظل يعاني خلال الموسمين الماضيين في مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم من تراجع النتائج، وحاولنا في النسخة الحالية على المنافسة غير أن حظوظنا لازالت باقية وينبغي علينا أن نعمل على تعويض الخسارتين اللتين تعرضنا لهما خلال الجولتين الماضيتين في الاستحقاقات المقبلة ضمن البطولة”.

وتعليقاً على سؤال حول حاجة فريقه إلى عدد من اللاعبين المواطنين، قال: “نعم ذكرت لكم من قبل بأنني رفعت تقريراً إلى الإدارة حول حاجة الفريق إلى ثلاثة لاعبين في خط الظهر وحددت بعض الأسماء ولازلت عند رأي وأتمنى أن نوفق في استقدام لاعبين جيدين ولسنا في حاجة لمن يجلسون على دكة البدلاء، لأننا نبحث عمن بمقدوره تقديم الإضافة المرجوة”.

وأردف: في اعتقادي أن بطولة كأس الخليج العربي أثبتت وجهة نظري، حول ضرورة تعزيز صفوف الفريق بعدد من العناصر المميزين، وشخصياً لا ألوم لاعبي فريقي بقدر ما أتطلع إلى المنافسة بقوة في مسابقة كأس الخليج العربي، كما أؤكد لكم بأنني المسؤول الأول عن الخسارة التي تعرضنا لها اليوم أمام النصر.

ورداً على سؤال حول سبب عدم اعتماده على الفريق الرديف في مسابقة الكأس، قال: “ذكرت لكم بأنني أسعى إلى المنافسة في هذه المسابقة، بيد أن الظروف التي أواجهها دائماً ما تكون صعبة، وعلى سبيل المثال محمد عبدالرحمن عندما عاد من المنتخب كان مردوده متراجعاً وعملنا على إعداده مجدداً حتى استعاد مستواه، بالإضافة إلى أن هناك عدد من المصابين ولن أذيع سراً إن قلت لكم بأن تراجع النتائج في مسابقة كأس الخليج العربي يقتلني كمدرب، ولكنني سأعمل على إظهار أفضل ما لدي من أجل العودة القوية”.