تشوي كانغ: خسارة آسيا 2011 كابوس لازال يطاردنا

الأخبار

أكد مدرب فريق تشونبوك، الكوري الجنوبي، تشوي كانغ-هي أن فريقه متلهف للفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2016، من أجل تعويض خسارة نهائي البطولة عام 2011. وذلك قبيل مواجهة الذهاب الدور النهائي أمام العين الإماراتي.

وقال تشوي: في عام 2006 فزنا بلقب البطولة، ثم في عام 2011 قدمنا مستوى جيداً للغاية ولكننا لم نتمكن من الفوز باللقب، تلك الخسارة أصبحت كابوساً بالنسبة لنا كل يوم خلال السنوات الخمس الماضية.

وأضاف: الآن أمامنا فرصة الفوز بالبطولة من جديد، واللاعبون في حالة تركيز ويمتلكون القوة ويدركون أنهم يجب أن يحققوا الفوز، وذلك من أجل النادي والجماهير، ونحن لدينا التصميم والإرادة من أجل الفوز هذا العام.

وسيفتقد الفريق الكوري في مباراة الذهاب للمدافع تشو سونغ-هوان بسبب الإيقاف.

وقد تعرض تشونبوك لانتكاسة مطلع الشهر الجاري عندما خسر أمام سيؤول 0-1 في الجولة الختامية من الدوري المحلي، ليفقد لقب البطولة بعدما كان يتصدر الترتيب في معظم مراحل الموسم.

وأشار تشوي إلى أن لاعبي فريقه يدركون جيداً أهمية المباراة وشخصياً لا أعتقد أن ضياع لقب الدوري المحلي سيؤثر عليهم.. اللاعبون يعرفون أنهم يجب أن يقدموا مستوى رائعاً.

وأوضح مدرب تشونبوك: العديد من الناس الذين تحدثوا عن أسلوبنا في الهجوم، فعندما نلعب على أرضنا نغامر في التقدم للأمام.. كلا الفريقين في المباراة النهائية قويين، ولهذا يجب أن نكون مستعدين جيداً، الفريق المقابل يمتلك العديد من اللاعبين الخطرين، ويجب أن نحافظ على تركيزنا طوال الوقت.

وقال: أعتقد أن النتيجة ستكون بفارق هدف واحد، ومن يسجل الهدف الأول سيحسم المواجهة لصالحه.