تشوي كانغ: لدينا معلومات كافية للحد من خطورة عموري

الأخبار

أكد مدرب فريق تشونبوك الكوري الجنوبي، تشوي كانغ-هي أنه سيخصص بعض اللاعبين لمراقبة صانع ألعاب فريق العين، عمر عبد الرحمن للحد من خطورته خلال اللقاء، وأبدى أعجابه بمهارات “عموري” الكبيرة التي يتمتع بها، كاشفاً عن أنهم شاهدوا العديد من مقاطع الفيديو عن فريق العين وعمر عبد الرحمن ولديهم المعلومات الكافية لإيقافه خلال المباراة.

وقال المدرب في المؤتمر الصحافي “نعرف خطورة عموري، شاهدنا العديد من اشرطه الفيديو للعين واللاعب، كما ذكرت لدينا معلومات كافية لإيقاف، نعرف أنه مصدر الخطورة في فريق العين لذلك سنعمل على الحد من تحركاته من خلال تخصيص بعض اللاعبين لمراقبته”.

وعن خسارة نهائي 2011 أمام السد القطري وما اذا كانت ستسبب في فوبيا للاعبين،  قال “الآمور قد تغيرت من 2011 استعداداتنا  حالياً جيدة وكل شيء تغير، نحن نثق في لاعبينا والأجواء رائعة في المعسكر، ونتوقع نتائج جيدة في المباراة”.

وأضاف “في مباريات عديدة لم يكن ليوناردو اللاعب الحاسم ولكنه سجل هدفين في مرمى العين في مواجهة الذهاب، ليوناردو معنا منذ عام 2012 ويقدم أداء ممتاز ويمكننا الاعتماد عليه في مباراة اليوم وأنا أتوقع أن يسجل مرة أخرى في شباك العين”.

وكشف المدرب الذي توج بنسخة 2006 على حساب الكرامة السوري عن أنه سيخوض مباراة الإياب باستراتيجية مختلفة ولكنه لن يغير في التشكيلة بصورة جذرية، وقال “سنتبع استراتيجية مختلفة من المباراة الأولى، بالتأكيد سنغيرها ولكن لن تكون تغيرات جذرية، المباراة الأولى كانت صعبة وأنا أتوقع نفس الشي في مواجهة اليوم ولكن ما يطمئنن أن استعدادنا جيدة للفوز بالنسخة الحالية”.

وأعترف تشوي كانغ بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في استاد العالم في جيونجو لم تكن سهلة وان فريقهم حقق فوزاً صعباً، وقال “لقد كانت مباراة صعبة، كنا متأخرين بهدف لكننا تماسكنا واستطعنا تحقيق الفوز، في تلك المباراة لم نكن سيئين وفزنا، أنا احترم فريق العين، ولكننا سنبذل كل ما لدينا من اجل الفوز”.